السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس جامعة سوهاج يكرم طلاب مركز نور البصيرة لذوي الاحتياجات الخاصة

الإثنين 22/أغسطس/2022 - 05:13 م
مصر تايمز

شهد الدكتور مصطفي عبد الخالق، رئيس جامعة سوهاج، حفل تخريج الدفعة 17 من الطلاب ذوي الإعاقة بمركز نور البصيرة، ويبلغ عددهم ١٧ طالب وطالبة من الكليات المختلفة، وكرم 25 من مترجمي لغة الإشارة الذين تولوا الترجمة للغة الإشارة للطلاب الصم بكلية التربية النوعية.

بدأ الحفل بإلقاء كلمة من رئيس الجامعة هنأ فيها الخريجين، وأعرب عن سعادته وفخره بما وصلوا إليه اليوم، متمنيًا النجاح والتوفيق لهم، ومؤكدًا أن الجامعة لا تدخر جهدًا في رعاية ذوي القدرات الخاصة، وتقديم كل أوجه الدعم والرعاية والتشجيع لهم ليحتفظوا بتفوقهم وتميزهم، خاصة أنهم شركاء في الوطن.


حضر الحفل الدكتور عماد الصوينع مدير المركز، والدكتورة سلمي عبدالمنعم نائب مدير المركز، اللواء حاتم صادق مدير الأمن الجامعي، الدكتورة لمياء أبو زيد وكيل كلية التربية النوعية لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة أميرة الطاهر مدير نادي ريادة الأعمال بالجامعة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس و قيادات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وذلك بالقاعة الزجاجية بالحرم الجامعي القديم.
وفي نفس السياق تقدم الدكتور عماد الصوينع، بالشكر لرئيس الجامعة لدعمه لطلاب مركز نور البصيرة، ولمترجمي لغة الإشارة بكلية التربية النوعية لما بذلوه من جهود متميزة مع الطلاب الصم طوال فترة العام الدراسي، مؤكدًا أن اليوم حصاد جهد سنوات طويلة، واثبات للذات ومساواة لغيرهم من الطلاب.
وختم رئيس الجامعة الحفل بتقديم شهادات التكريم للطلاب، ومترجمي لغة الإشارة من مديرية التربية والتعليم ومديري المدارس والإدارات بالمديرية.