الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إزالة 14حالة تعدى على أملاك الدولة وإحالة 15 موظفًا للتحقيق بالبحيرة

الإثنين 22/أغسطس/2022 - 01:13 م
حملات بشبراخيت
حملات بشبراخيت

شنت  الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت، حملة إزالة مكبرة على قرى المركز لإزالة التعديات على أرض الدولة .

يأتى ذلك في إطار الجهود التي تقوم بها المحافظة للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وتكثيف الحملات اليومية بالمراكز والمدن وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من عقبات مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات.

وتنفيذا لتعليمات اللواء عماد الدكرورى رئيس المدينة قامت الوحدة المحلية بحملة على الممركز والقرى التابعة له واسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت على مدار اليوم برئاسة اللواء عماد الدكروري عن :

إزالة ١٤ حالة تعدي على هئية الطرق بمساحه ١٨٥ م٢ تمت الإزالة بمعدات الوحدة المحلية بتأمين قوة من مركز شرطة شبراخيت. و المرور على محطة الرفع الصحي بمستناد وتلاحظ إنتظام العمل. و متابعة تبطبين ترعة جانبية الأصلاب.ورفع حوالي ١٠٠ طن من مخلفات القمامة بنطاق المركز . 

كما تابعت الحملة الإنضباط الإداري وإحالة ١٥ موظف للتحقيق لغيابهم دون سند قانوني بكلاً من ( مدرسة الشهيد فكري دراز - مدرسه أبتوك المشتركة الإبتدائية - الوحدة الصحية بمستناد - الوحدة الصحية بلقانة ).

وقامت مدينة ومركز شبراخيت  بتدريب بعض الفتيات والسيدات على الأعمال اليدوية من تطريز وخلافه من خلال جمعية الربيع بأبو منجوج التابعة للوحدة المحلية بالربدان.

وتم إإصلاح كسر بماسورة مياة عمومية بقرية يوسف كمال خط عمومة قطر ٦٠٠ ملي بمعرفة شركة المياة وبإشراف الوحدة المحلية. والمرور اليوم على مدرسة أبو سعيد وتم التنسيق على زراعة ١٠٠ شجرة مثمرة. وتشجير مدرسة ناصر الإعدادية بنات بشبراخيت بمجموعة الأشجار المثمرة مشاركة مجتمعية ومجموعة من أشجار الزينة من إدارة البيئة بالمركز. وتسوية الطريق المؤدي إلى مدرسة محلة فرنوى الإبتدائية ومركز الشباب وأيضاً نظافة طريق شبراخيت الرحمانية وشبراخيت لقانة بلودر المشاركة المجتمعية.