الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"مسيحية الديانة".. من هي لورا زوجة شريف منير التى أثارت الجدل بمنشور عتابها لبناتها

الإثنين 22/أغسطس/2022 - 01:15 ص
لورا
لورا

عاتبت الفنانة لورا زوجة الفنان شريف منير ابنتيها منه فريدة وكاميليا، بعدما ظهرتا معه في مقطع فيديو أثناء تناول الطعام بأحد المطاعم.

 

ونشرت لورا فيديو على صفحتها الشخصية بإنستجرام يظهر فيه ابنتيها صحبة والدهما أثنا تناولهم الطعام، في أحد المطاعم وكتب تقول: "رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي!"

 

وأضافت: "بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

منشور زوجة شريف منير 

وردت ابنتها فريدة على عتاب والدتها قائلة " ليه بتعملي كدا؟ ليه بتخلي شكلنا كدا قدام الناس؟"، لترد عليها والدتها قائلة " انتوا بتموتوني كل يوم و انت عارفة كدة كويس ربنا يهديكي صحيح الزن علي الودان امر من السحر".

 

ولورا عماد هى فنانة كان أول ظهور لها على الشاشة من خلال فيلم البطل بطولة أحمد زكي، وشاركت في دراما الرجل الآخر مع الفنانة ميرفت أمين عام 1999.

 

وشاركت في فيلم سوق المتعة عام 2000، وكان آخر ظهور لها على الشاشة من خلال فيلم لو كان دا حلم عام 2001 قبل أن تعتزل لتتفرغ لاسرتها.

 

والفنانة لورا هي مسيحية الديانة وكانت قد أشارت فى تصريحات لها سابقا أن منزلهم يتم فيه الاحتفال بكل الأعياد، المسلمين والمسيحين كونها مسيحية الديانة.

 

وبدأت لورا التي ولدت عام 1972، حياتها في البداية كموديل للإعلانات، ولم تكن تطمح للتحول للتمثيل إلى أن جاءت الصدفة على يد طارق التلمساني الذي كان مدير تصوير لإحدى الإعلانات التي تصورها فوجد وجهها وأداءها ملائم للتمثيل.

 

وعقب اكتشاف التلمساني لها، قدمها إلى المنتج سامي العدل للمشاركة ببطولة فيلم «البطل» عام 1998، ثم قامت بعدد من الأعمال الأخرى.

 

وشاركت لورا عبر تاريخها الفني القصير، في 5 أفلام فقط هم: لو كان ده حلم، وسوق المتعة، وأرض الخوف، والرجل الآخر، والبطل.