الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعادل مثير بين نيوكاسل ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

الأحد 21/أغسطس/2022 - 07:57 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

سقط فريق مانشستر سيتي في فخ التعادل 3-3 أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

 أهداف منشستر  سيتي


وسجل أهداف منشستر  سيتي كل من إلكاي جوندوجان 5 وهالاند 60 وبرناردو سيلفا 64، فيما أحرز أهداف نيوكاسل ميجيل ألميرون 28 وكالوم ويلسون 39 وكيران تريبييه 54 من عمر المباراة.

 

وهو التعادل الأول لفريق مانشستر سيتي هذا الموسم بعد فوزين متتاليين على كل من وست هام يونايتد 2-0 وبورنموث 4-0 ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن ليدز يونايتد وتوتنهام وبرايتون.

 

في المقابل رفع نيوكاسل رصيده إلى 5 نقاط في المرتبة السادسة بعد تعادله في المرحلة الماضية مع برايتون دون أهداف وفوزه في افتتاح منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على نوتينجهام فورست 2-0.


في ذات الصدد، سقط فريق تشيلسي في فخ الخسارة 0-3، أمام مضيفه ليدز يونايتد اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


وتقدم ليدز بهدف سجله برندن آرونسون في الدقيقة 33، وأضاف رودريجو الهدف الثاني في الدقيقة 37، قبل أن يسجل جاك هاريسون الهدف الثالث في الدقيقة 69 من زمن اللقاء.


وشهدت المباراة طرد كاليدو كوليبالي لاعب تشيلسي في الدقيقة 84.


ورفع ليدز رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام توتنهام وبرايتون، في المقابل توقف رصيد تشيلسي عند أربع نقاط في المركز الثاني عشر.