الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مينا سمير يتحدي شيرين عبد الوهاب: "هوصلك لشكل موصلتلوش قبل كده في 6 أسابيع"

الأحد 21/أغسطس/2022 - 06:48 م
مصر تايمز

تحدى مدرب اللياقة البدنية والرياضية الكابتن مينا سمير الشهير بمدرب ماجي زوجة محمد صلاح والذي نجح في تخسيس وزنها في مدة زمنية قصيرة، الفنانة شيرين عبد الوهاب 

وكتب مينا سمير عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ناس كتير بعتتلي علي اني اعمل مينشين لشيرين واعمل معاها تحدي انا عارف طبعا هي مش محتاجه مدربين وسهل تروح لاقوي مدربين”.

 

وتابع مينا سمير:"بس أنا بتحداها ٦ اسابيع توصل لشكل و shape هي موصلتولش قبل كده في حياتها ولو معملتش ده نجحت فيه باذن ربنا انا هوقف تدريب تاني خالص والوزن المثالي باذن الله،واعملوا مينشين لشيرين وياريت تقبل التحدي".

 شيرين تقبل يد طبيبها أمام جمهور مهرجان قرطاج
 

وفاجأت الفنانة شيرين عبدالوهاب، الحاضرين للحفل الذي  في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد باصطحابها طبيبها الخاص وتقبيل يده على المسرح وأمام الجميع.

 

ووجهت شيرين عبدالوهاب أثناء الحفل كلمة للأشخاص الذي ساندوها أثناء أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، وقالت شيرين أنها ممتنه للسفير المصري الذي دعاه إلى إحياء ختام المهرجان قرطاج “اللي بيحيي أي إنسان ميت وأنا كنت ميته”.


وخصصت الشكر لدكتورها نبيل عبد المقصود الذي شجعها على غناء في المهرجان بعد أن قررت الإنسحاب عن إحياء ختام المهرجان، وساندها في حضوره الحفل .