السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يجدد مفاوضاته لضم سفيان رحيمي في الميركاتو الصيفي

الأحد 21/أغسطس/2022 - 03:00 م
سفيان رحيمي
سفيان رحيمي

كشف تقارير إعلامية مغربية، أن المغربي سفيان رحيمي لاعب نادي العين الإماراتي، دخل مجدداً دائرة اهتمامات النادي الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا “10 مرات”، من أجل تدعيم صفوفه استعداداً للموسم الجديد.

 

الأهلى يجدد مفاوضاته لضم سفيان رحيمي في الميركاتو الصيفي

 

ذكر موقع " le360 " سبور المغربى، إن سفيان رحيمي تحت رادار مسئولي الأهلي الذين يسعون بقوة للفوز بخدمات لاعب الرجاء السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما كان الفريق قريباً من ضم اللاعب خلال الموسم الماضي، قبل أن يرفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى السابق للأهلى ضمه ونجح العين الإماراتى فى التعاقد معه .

 

وأضاف الموقع أن وكيل أعمال اللاعب سفيان رحيمي تلقى عروضاً من أندية سعودية، أبرزها النصر والأهلي، إضافة لنادٍ أوروبي من أجل التعاقد معه بداية من الميركاتو الصيفي المقبل، غير أن إدارة نادي العين أخبرت الوكيل بأن عقد سفيان رحيمي ليس للبيع، وأنها لن تفتح باب المفاوضات مع أي نادٍ لرغبتها فى الاحتفاظ باللاعب.

 

الأهلي يسعى لتعميق جراح الإسماعيلي في الدوري الليلة
 

 

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إختباراً صعباً عندما يستضيف الإسماعيلي في التاسعة مساء اليوم بملعب “برج العرب”، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، من 18 فوزًا و9 تعادلات و3 خسائر، خلف بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 68 نقطة، والزمالك المتصدر برصيد 75 نقطة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

 

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الحفاظ على آماله في إنهاء الموسم بمركز “الوصافة”، بعدما تبخرت أحلامه في التتويج بدرع الدوري “إكلينيكياً”، بينما يسعى الإسماعيلي لتضميد جراحه بعدما ودع بطولة كأس مصر من دور الـ 16 أمام الزمالك، قبل أن يتلقى هزيمة مدوية أمام المصري البورسعيدي بنتيجة 1 - 4 ضمن منافسات الدوري العام.

 

ويتضم طاقم تحكيم مباراة الإسماعيلي اليوم كلاً من، محمد الحنفي "حكم ساحة"، أحمد حسام ويوسف البساطي "مساعدان"، أحمد حمدي "حكم رابع"، عمرو الشناوي "حكم فيديو"، مصطفى عطية "مساعد حكم فيديو".
 


وخرج من قائمة الأهلي الجنوب أفريقي بيرسي تاو بسبب معاناته من الإصابة، كما استبعد رامي ربيعة للإيقاف إلى جانب صلاح محسن ومحمد هاني، وضمت قائمة الأهلي كلا من: ‏حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، خط الدفاع: محمد عبد المنعم ومحمود متولي وكريم فؤاد ومحمد أشرف ومحمد نصير ومحمد أحمد شرقية، وسط الملعب: أحمد عبد القادر ومحمد محمود وميدو نبيل ومحمد فخري وأحمد عبد النبي ورأفت خليل وزياد طارق ولويس ميكيسوني ومحمد حمدي، الهجوم: حسام حسن وأحمد سيد غريب وعلي عمرو.
 

في حين يفتقد الإسماعيلي في مباراة اليوم لجهود الثنائي باهر المحمدي للإصابة في العضلة الضامة بجانب محمد هاشم لحصوله على البطاقة الحمراء في لقاء المصري.