السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"معايا فلاشة هتقلب موازين القضية".. محامي يكشف كواليس بلاغ ضد أهل "نيرة"

الأحد 21/أغسطس/2022 - 11:36 ص
نيرة أشرف
نيرة أشرف

تباشر نيابة المنصورة التحقيقات، في البلاغ الذي تقدم به أيمن محفوظ المحامي بالنقض ضد أهل نيرة أشرف؛ وذلك باتهامات تتعلق باستخدام بلطجية ووجود محرض علي قتل نيره.

 

"معايا فلاشة هتقلب موازين القضية".. محامي يكشف كواليس بلاغ ضد أهل "نيرة" 

 

 

وكان قد طالب “محفوظ” في بلاغه الذي حمل رقم 177128 للنائب العام والذي حمل رقم 8528 إداري المنصورة  على ضرورة التحقق من الأدلة والمستندات التي قدمها الإعلامي أحمد رجب، ببرنامج “المهمة الخاصة”، على إحدى منصات السوشيال ميديا، حيث عرض البرنامج لبعض الفيديوهات المصورة والمستندات، ومجموعة من شهود وقائع تعرض قاتل نيرة محمد عادل للبلطجة، من أصحاب السوابق بتحريض من أهل نيرة، كما ادعى الإعلامي أحمد رجب بتعرضه للتهديد من أهل نيره اشرف. 

وقال "محفوظ" خلال التحقيق معه بنيابة المنصورة أن البلاغ  ليس يوجه فيه أى اتهام مباشر لأهل نيرة أو الإعلامي أحمد رجب الذي صرح بتضرره من تهديدات أهل نيره أشرف  ولكن الغرض الرئيسي  من البلاغ هو إظهار الحقيقة.

 

وتابع "محفوظ" أنه قدم المستندات  الدالة علي  أقواله وفلاشه بالفيديوهات وطالب باستدعاء الإعلامي أحمد رجب للتحقيق معه وبيان ما تعرض له من تهديد ووعيد من أهل نيرة. 


وأختتم "محفوظ" تصريحاته بان التحقيق لم ينتهي اليوم إنما هو بداية لتحقيق شامل قد يكشف أسرار مخفية  عن جريمة مقتل ذبيحة المنصورة نيرة أشرف وقد تحمل الأيام القليلة مفاجأت من العيار الثقيل.