الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يضرب سيلتا فيجو برباعية في ليلة تألق مودريتش

الأحد 21/أغسطس/2022 - 12:06 ص
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حقق فريق ريال مدريد فوزاً عريضاً على سيلتا فيجو بنتيجة 4 – 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".


وسجل أهداف ريال مدريد، كريم بنزيما ولوكا مودريتش، وفينيسيوس جونيور وفالفيردي في الدقائق 14 و41 و56 و66 من عمر المباراة، بينما جاء هدف سيلتا فيجو الوحيد عن طريق أسباس في الدقيقة 23 .


وأهدر البلجيكي هازارد ركلة جزاء لفريق ريال مدريد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

 

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن لوكا مودريتش سجل 18 من 33 هدفا لفريق ريال مدريد من خارج منطقة الجزاء، بنسبة (54.6%).


وتعد هذه المباراة هي الأولى لفريق ريال مدريد بعد رحيل لاعب وسطه البرازيلي كاسيميرو، حيث شارك بدلا منه الفرنسي إدواردو كامافينجا.

 

وانتقل البرازيلي كاسيميرو لصفوف مانشستر يونايتد، بدءا من الصيف الجاري، ولمدة 4 مواسم مقبلة، مقابل 70 مليون جنيه إسترليني، حسبما ذكرت تقارير صحفية إنجليزية.

 

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: كورتوا في حراسة المرمى - ميندي - ألابا - ميليتاو - كارفاخال - كامافينجا - تشواميني - فالفيردي - مودريتش - فينيسيوس - بنزيما.


ورفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط بعدما حقق الفوز الثاني على التوالي بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، بينما توقف رصيد سيلتا فيجو عند نقطة واحدة.


في ذات الصدد، تغلب ريال بيتيس على مضيفه مايوركا 2-1، في المباراة التي جمعتهما السبت، ضمن منافسات المرحلة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".


وتقدم ريال بيتيس بهدف سجله بورخا إيجلسياس من ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة، قبل أن يدرك فيدات موريكي التعادل لمايوركا في الدقيقة 56، وفي الدقيقة 73، عاد بورخا إيجلسياس ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة جزاء.