الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"أنا خصيمكم أمام الله".. نص وصية الشاب المنتحر في كفر الدوار بالبحيرة (صور)

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 11:48 م
الشاب المنتحر
الشاب المنتحر

كتب الشاب المنتحر في كفر الدوار بمحافظة البحيرة؛ أثناء بث مباشر له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”؛ وصية قبل وفاته حصلت “مصر تايمز على نسخة منها”.

وقال الشاب المنتحر: “أنا العبد الذي ظلمته الناس أجمعين من أهل وأصدقاء وأكلوا حقي، أشتكيهم إلى الله وأنا خصيمكم أمام الله، وربي سوف يأتي بحقي، وأنا سابقكم إلى الذي خلق السموات والأرض، ولن ينهي حياتي أحد أنا أنهيتها للذهاب إلى ربي فهو أرحم على عباده، أنا خصييمكم أمام الله”.

وأضاف: "حسني بركات، رمضان سلامة، هاني، وأهاليهم أجمعين وكل من ساعد في ظلمي، وأيضا مصطفى شيخ البلد، وكل من ساعد في ظلمي، أشهد أن لا إله إلا الله وأن سيدنا محمد رسول الله 
الله يفصل بينا".

وتابع: "لا يدخل أحد عزائي ولابيتي ولا يقبل منهم شيء، واقتص منهم أمام الله من ساعدهم في التردد إلى بيتي فهو خصيمي عند الله، أحب أدفن مع كتاب الله في حضني حتى يكون مؤنس وحدتي".

واختتم: “لا يوجد أحد مسؤول عن موتي غير أحضاني وسوف يقتضي منهم ربي في الدنيا والآخرة”.

 

ومن جانبها كشفت زوجة عمرو الشاب المنتحر في كفر الدوار بمحافظة البحيرة؛ أثناء بث مباشر له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تفاصيل وأسباب انتحار زوجها.

 

وقالت زوجة الشاب المنتحر، إن عمرو عانى كثيرا من أخواله، نتيجة حرمان والدته في ميراثها، معلقة: “حرموا والدته من الميراث، وكان بيحاول يجيب لها حقها منهم، ومات من الحسرة منهم”.

 

وأضافت: “اتهموه إنه صور نسوان أخواله، وإنه تعدى عليهم، اسألوا عن أخلاق عمرو، ما يستاهلش الموتة اللي ماتها بسبب خواله، نفسيته كانتة وحشه بسبب الكلام اللي كان بيتقال عليه، مكنش بيطلع من البيت من كثرة كلام الناس”.