الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"فنان ومفيش حظ".. حكاية المطرب النقاش الذي يبحث عنه النجوم

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 07:42 م
المطرب النقاش
المطرب النقاش

انتشر فيديو لشاب يعمل في النقاشة وهو يغني "بكرا يا حبيبي" للفنانة الراحلة وردة، وحاول عدد من الفنانين الوصول له ومنهم الفنانة إسعاد يونس لاستضافته في برنامجها “صاحبة السعادة”.

 

لاقى الفيديو انتشارا كبيرا على السوشيال ميديا، وقام الشاعر الغنائي عمرو حسن بنشر الفيديو عبر حسابه على فيس بوك وطالب متابعيه بمحاولة إيصاله بهذا الشاب.

 

وتمكن الشاعر عمرو حسن من الوصول إليه وكتب عبر حسابه على فيس بوك : "لاقيناه يا جماعة يارب بس يوافق يتعاون معايا في الحفلة الجاية.

 

وكتب الفنان رامي جمال: “أنا عاوز حد يوصلني بالراجل الجميل الجدع ده أبو صوت مسمعتوش من زمان ضروري ضروري أنا عاوز أغني معاك أغنية دويتو وعاوز أعملك أغنية ليك هديه مني ولو ربنا كتبلك قبول وأنا شايف أنه فعلا كاتبله أعملك ألبوم ننضف بيه”.

 

 ونشر المطرب النقاش الفيديو عبر قناته قبل عام، ويصف نفسه في تعريفه عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي "فنان ومفيش حظ".

 

وقال أحمد سالم المطرب النقاش بعد الوصول له “ إنه لم يكن يتوقع كل هذا الأمر وأن الفيديو نشره منذ عام ونصف وإنه يعمل نقاش مع والده لمساعدة أسرته ويصرف على ولاده من النقاشة وأنه يحب أغانى الطرب أكثر من أغانى المهرجانات وأن أغنية بكرة يا حبيبي غناها أيضا فى حفل زفافه”.