الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بفيديو بعد زيادة وزنها

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 06:54 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، أثناء توجهها إلى تونس لإحياء حفل غنائي هناك.

وارتدت شيرين عبد الوهاب، جيب قصيرة، وظهرت تصعد سلم الطائرة الخاصة، وتودع جمهورها الذين حضروا للمطار.


مقطع الفيديو جاء تزامنا مع زيادة وزن شيرين عبد الوهاب، الذي ظهر بشكل ملحوظ مؤخرا، لاسيما في حفلها الجديد لصالح إحدى الجامعات الخاصة. 

أجدع راجل في مصر.. شيرين عبد الوهاب تنشر صورة مع مدير أعمالها
 

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب، صورة جديدة لها مع مدير أعمالها "ميمى فؤاد"، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وعلقت شيرين عبد الوهاب على الصورة قائلة: "أجدع راجل فى مصر"، تزامنًا مع التحضيرات الفنية التي تقوم بها في الفترة الحالية.


 

وتستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لطرح أحدث أغنياتها "المترو"، ومن المقرر عرضها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وأيضا على منصات الموسيقى المختلفة.

 

وتعد أغنية " المترو" من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، ونشر الشاعر أمير طعيمة البوستر التشويقى للأغنية.

 

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب


بعد أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب قامت شيرين عبد الوهاب بحذف جميع صورها مع حسام حبيب من على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام وقامت بإلغاء المتابعة نهائيًا، وبناءًا عليه قام الآخر حسام حبيب بحذف صورهما من على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

 

وعلى الرغم من إعلان الطلاق بشكل رسمي بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب منذ عام إلا أن شيرين عبد الوهاب قامت بالاحتفاظ بصور تجمعها بحسام حبيب سويا بخلاف الصور التي تجمعهم ببعض الأصدقاء واحتفظت بالمتابعة، مما آثار تساؤلات الجمهور ورواد كافة مواقع التواصل الإجتماعي حتى قررت حذف جميع الصور بعدما تقدم حسام حبيب بعدة بلاغات رسمية ضدها، حتى أنها قررت حذف جميع الصور وإلغاء المتابعة.