الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شهود عيان من حادث المنيا لـ"مصر تايمز": سائق السيارة النقل فر هاربًا

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 07:30 ص
مصر تايمز

كشف بعض من الشهود العيان تفاصيل حادث تصادم «أتوبيس» نقل جماعي، وسيارة نقل محملة بالطوب الحجري، وقع في الساعات الأولى من  صباح اليوم الجمعة، بالقرب من بوابة الرسوم بطريق البستان بالصحراوي الشرقي.

 وقال الشهود؛ لموقع "مصر تايمز"، أن سيارة نقل محملة بالحجارة الخاصة بالرخام كانت تسير ناحيه اليمين والأتوبيس قدم من الخلف من الناحية اليسري، مشيرين إلى أن سائق النقل اتجه ناحيته، وأن المقطورة دخلت من الناحية اليمين لسائق الأتوبيس واليسار لسائق ناحية سائق المقطورة، وبعد اصطدام الأتوبيس ووقوع الحادث فر سائق المقطورة هاربًا بالسيارة.


هذا فيما صرحت مصادر طبية من مديرية الصحة بالمنيا، بأن سيارات الإسعاف هرعت على الفور لموقع الحادث، وأن عدد المصابين 22 مصابا من بينهم سيدات، وتم نقلهم جمعيًا على الفور إلى مستشفى المنيا العام ومستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج اللازم لهم.

 

وأضاف أن المتوفين عددهم 7 أشخاص، وتم إيداعهم بمستشفى المنيا العام ووضعت جثامين المتوفين تحت تصرف النيابة العامة لحين صدور القرار بدفنهم، وجاري التعرف على هوية المتوفين من قبل رجال الشرطة، وأن الجميع بالحادث من أبناء محافظات الصعيد لكون الأتوبيس كان قادمًا من محافظة الأقصر متجهًا إلى محافظة القاهرة ويقل 50 راكبًا.