السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بدر بانون يصل إلى القاهرة اليوم لبدء مشواره مع الأهلي

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 10:28 ص
بدر بانون وأمير توفيق
بدر بانون وأمير توفيق

يصل المغربي بدر بانون، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المنضم حدبثًا إلى القلعة الحمراء، إلى القاهرة اليوم الأربعاء، للانتظام في التدريبات الجماعية، تحت قيادة بيتسو موسيماني، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

ويأتي حضور اللاعب للقاهرة بعدما قام بتوقيع عقود انضمامه إلى النادي، قبل أن يعود إلى المغرب لإنهاء كافة متعلقاته هناك.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، مؤخرًا انضمام الدولي المغربي بدر بانون إلى الأهلي، بعقد يمتد لأربعة مواسم.

وتسلم الأهلي البطاقة الدولية للاعب، وذلك بعد تعاون مثمر بين العملاق المصري ونظيره المغربي، لتتم كافة الاجراءات بسلاسة ودون أي عقبات.

ويُمكن لبدر بانون أن يشارك في مباريات كأس مصر في حال قيده في قائمة النادي الأهلي، أو ينتظر إلى انطلاق مباريات الدوري الجديد الشهر المقبل ليظهر بالقميص الأحمر لأول مرة.

وأعرب بدر بانون، عن فخره وسعادته بالانضمام لصفوف الأهلي، مؤكدا أنه يسعى للتويج بجميع البطولات المحلية والقارية مع الفريق.

وأكد بانون أنه سيقاتل مع زملائه في الفريق  لكتابة تاريخ كروى جديد داخل القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه يتطلع لتقديم أفضل ما لديه لإسعاد جماهير نادي القرن في كل مكان، والمساهمة في زيادة حصيلة النادي من الألقاب.

ويستعد الأهلي لمقابلة أبو قير للأسمدة المقرر له الـ21 من شهر نوفمبر الحالي، ضمن منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس مصر، قبل أن يقابل الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في الـ27 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب الجيش ببرج العرب، في النهائي الأول بالتاريخ الذي يجمع فريقين من نفس البلد.