الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يمزق شباك الإسماعيلي برباعية في مباراة مثيرة

الخميس 18/أغسطس/2022 - 08:51 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حقق الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي فوزاً عريضاً على الإسماعيلي بنتيجة 4 – 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

المصري يمزق شباك الإسماعيلي برباعية في مباراة مثيرة

 

ورفع المصري البورسعيدي رصيده إلى 36 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري العام، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة 36 وتراجع إلى المركز العاشر.

 

خاض الإسماعيلي مكونة من: محمد فوزي في حراسة المرمى، عمرو الحلواني، محمد هاشم، محمد نصر، عصام صبحي، محمد مخلوف، عمر الوحش، محمد بيومي، أحمد مدبولي، أحمد مصطفي، محمد الشامي.

وجاء تشكيل المصري كالتالي: عصام ثروت في حراسة المرمى، عمرو موسى، إسلام ابو سليمة، محمد جريندو، هيثم لعيوني، فريد شوقي، إيزي إيميكا، حسن علي، إلياس الجلاصي، عمرو مرعي، أوستن أموتو.

 

وتقدم المصري بهدف مبكر في الدقيقة 17 عن طريق التونسي إلياس الجلاصي، من تسديدة قوية سكنت شباك حارس المرمى محمد فوزي.

 

وأضاف التونسي إلياس الجلاصي الهدف الثاني في الدقيقة 24 من تسديدة أخرى على حدود منطقة الجزاء من كرة ثابتة.

 

وفي الدقيقة 44 ضرب المصري شباك الإسماعيلي بالهدف الثالث عن طريق حسن علي، لتصبح النتيجة 3-0 ، في الدقيقة 59 أضاف عمرو مرعي الهدف الرابع للمصري بعد رأسية رائعة، ليتقدم الفريق البورسعيدي برباعية نظيفة، ونجح الإسماعيلي في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 78 عن طريق خالد النبرصى.

 

وتأكد غياب محمد هاشم مدافع الإسماعيلي، عن لقاء الأهلي يوم الأحد المقبل، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، المؤجل من الجولة 18 للدوري.

 

وحصل هاشم على البطاقة الحمراء بعد مرور 15 دقيقة، إثر التحام قوي ضد لاعب المصري أوستن أموتو، على حدود منطقة الجزاء.