الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مرتكب المذبحة الأسرية بالهرم: ذبحت أمي بالخطأ وزوج أختي اتكتبله عمر جديد

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 09:22 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تجري النيابة العامة بالجيزة، تحقيقات موسعة مع شاب قتل والدته وشقيقه وشرع في قتل زوج شقيقته؛ لوجود خلافات أسرية بينهم بحدائق الأهرام.

وكشفت مناظرة النيابة للجثث، وفاة كل من "شقيق المتهم" طالب جامعي بطعنتين بالبطن، ووالدة المتهم "ربة منزل" 59 سنة مصابن بطعنة بالرقبة لقيت مصرعها علي اثرها، وإصابة زوج شقيقتهما "مهندس" -28 سنة بجروح قطعية بالظهر، وتم نقله إلى مستشفى الهرم، وما زالت التحقيقات مستمرة.

وقال المتهم خلال اعترافاته أن شقيقه الأكبر لم يحترمه أمام أمه وشقيقه وشقيقته الصغري وزوجها، مشيرًا أنه حاول إهانته أمامهم جميعًا، وأضاف خلال اعترافاته: "يوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بين أخي وأختي تدخلت للفض بينهما، وفوجئ بشقيقه يتعدى عليّه بالضرب ويهينه وتبادلا الضرب، فدخل إلى المطبخ، وأحضر السكين وقتلته دون وعي، وبعدها سمع صرخات والدته والتي حاولتأخذ السكين منه، فقام بذبحها من رقبتها".

كما طعن زوج شقيقته في ظهره عندما حاول الإمساك به، وكان يردد "أنت مجنون قتلت أمك وأخوك".

البداية كانت  بتلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من  مأمور قسم شرطة الهرم، يفيد  بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود قتيل ومصاب وتبين قيام شخص بقتل والدته وشقيقه بعقار رقم 414 ن هضبة الأهرام تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة ، وتولت النيابة التحقيق.

وبالمعاينة تبين قيام شاب بقتل والدته وشقيقه وشروعه في قتل زوج شقيقته، الذي نجح الأهالي في إنقاذ حياته ونقله إلى المستشفى ورجحت التحريات الأولية إلى أن الشاب يعاني أزمة نفسية وما زالت التحقيقات مستمرة .