الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"غرز السكينة في رقبته".. تفاصيل مقتل صاحب كوافير على يد شاب بالمرج

الخميس 18/أغسطس/2022 - 11:26 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت جهات التحقيق عرض المتهم بقتل الشاب ملاك، 30 عامًا، صاحب محل كوافير بدائرة قسم شرطة المرج، بسبب يافطة، على الطب الشرعي لإجراء تحليل الكشف عن تعاطي المواد المخدرة والكحوليات من عدمه، وبيان إذا كان المتهم وقت ارتكاب الواقعة تحت تأثير المخدرات والكحوليات من عدمه، لاستكمال التحقيقات، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

 

"غرز السكينة في رقبته".. تفاصيل مقتل صاحب كوافير على يد شاب بالمرج

 

 

البداية بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة المرج، بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين صاحب عقار وشاب يدعى "ملاك. ع" يبلغ من العمر 30 عامًا، ما أسفر عن مقتل الأخير بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب به عدة طعنات متفرقة بجسده، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


وبحسب تحريات ضباط مباحث القسم، تبين نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وصاحب العقار بسبب خلافات بينهما فتطورت إلى مشاجرة بالأيدي قام خلالها المتهم بطعن المجني عليه بالسكين في رقبته، مما أسفر عن مصرعه في الحال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

 

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما.