السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

القصة الكاملة لوقف أحمد شيبة من الغناء بعد شكوى أحمد فخري

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 08:21 م
مصر تايمز

قررت نقابة المهن الموسيقية، إغلاق التحقيق مع المطرب الشعبى أحمد شيبة، على خلفية شكوى من المنتج أحمد فخري، بسبب أنه “خالف شروط التعاقد” مع الأخير، على حد شكوته.

 

وتقدم أحمد فخري بشكوى ضد المطرب أحمد شيبة، بسبب أن شيبة خالف شروط التعاقد معه وتواصلت النقابة مع شيبة،  للتحقيق معه، بصورة من العقد والشكوى والعقد صحيح من 2006 والاثنان متعاقدان على إجراء عدد شريطين كاسيت ويوجد شرط في التعاقد أن العقد يجدد من نفسه بعد انتهاء العامين، ما توقع أحمد فخري أنه مازال يعتقد استمرار التعاقد مع أحمد شيبة بعد فترة الـ16 عامًا، حتى انتهى التحقيق بإغلاق الشكوى لعدم إثبات أحقية مقدم الشكوى أحمد فخرى، بوجود أحمد شيبة بالنقابة

 

نشب خلاف حاد بين المطرب الشعبي أحمد شيبة والمنتج أحمد فخرى بعد إعلان الأخير عن مخالفة شيبة لبنود التعاقد بينهما وهو ما دفعه لتقديم شكوى ضده بنقابة المهن الموسيقية.

 

"هطلق أمك بسببك".. وصلة هزار بين أحمد شيبة وابنه
 

دخل المطرب الشعبي أحمد شيبة في وصلة "هزار" مع  ابنة محمود شيبه بعدما نشر الثاني فديو عبر صفحته على موقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك" مع جدته وهو يمزح معها قائلا "أنتي أكبر ولا أبويا" وعلق أحمد شيبه على فديو أبنه "طلاق أمك هيكون بسببك يا ابو دم خفيف".

وتابع شيبة تعليقه ب"تعليق" أخر كتب فيه "عليه العوض ومنه العوض في خلفتي" ودر عليه أبنه محمود "أفتح لايف انا وستي؟".


ولاقت التعليقات تفاعلا كبيرا من المتابعين، حيث قدم شيبة أغنيتين في حفل زفاف الكبير أوي على مربوحة، التي تقوم بدورها الفنانة الشابة رحمة أحمد، إحداهما أغنية زينة الرجال، من كلماته، وألحان فارس فهمي، وتوزيع أشرف البرنس.


كما قدم شيبة أغنية تحمل اسم طبع الكبير، والتي جاءت كلماتها كالتالي: "زينة الرجال الأدب وللأدب علامات، واللي معاه الأدب تلقاه يسيب علامات، سألوا ديابة الخلى عن جبلي ورجالو، قالو اللي جه في سكتهم، من قبل ما يعيش مات، من قال أنا متخلقكش لسه، اللي قلبه كده مقويه، والجدعنة واخدها وراثة، واللي يماشيك بالروح تفديه".