الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عدلي القيعي: إبراهيم سعيد رجع متأخر.. وهجوم أبناء الأهلي غير مبرر

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 05:08 م
ابراهيم سعيد
ابراهيم سعيد

أكد عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي السابق، أن عودة إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، كان لاعب مميز ولكن عقليته أضاعته.

 

عدلي القيعي: إبراهيم سعيد رجع متأخر.. وهجوم أبناء الأهلي غير مبرر 

 

وقال القيعي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج"ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "موضوع إبراهيم سعيد مر بمراحل كثيرة، وكنت دائمًا ادعم وجوده على أمل معرفة نظام القلعة الحمراء".

 

وأضاف عدلي القيعي: "اقتناعي بإمكانيات إبراهيم سعيد، جلعني سافرت معه إلى إنجلترا قبل الانتقال إلى صفوف إيفرتون الإنجليزي، وجلست مع مدربه الذي قال لي سيكون لاعب عظيم".

وتابع رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي السابق: “إبراهيم سعيد، لو كان يمتلك عقليته الحالية عندما كان لاعبًا لتغيير مستقبله وأصبح عالمي، وهو الأن يعيش مرحلة نضج”.

 

وأوضح القيعي: "لقد كافحت من أجله ولكن مسألة التردد في التوقيع لنادي أخر، كانت تزعج كابتن صالح سليم جدًا، وشخصيته الجديدة تعجبني جدًا في الفترة الماضية، وأرى التطور الذي يمر به، وأقول له أهلًا بك ضمن كتيبة محبي الأهلي والمدافعون عن حقوقه".


أكد عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي السابق، أن هجوم أبناء النادي على الفريق غير مبرر وكل واحد له عقله، وكل فرد له أحقية اختيار طريقه واختيار ما يناسب ظروفه، مشيراً إلى  أنه لا يندهش من الهجوم، لأن كل فرد له ظروفه ودوافعه.

 

وتابع القيعي: "الأهلي يلعب على أهداف كبيرة ويضغط مبارياته فيعاني من زحام المباريات، وبات الأمر صعبًا على الفريق واللاعبين فبات الفريق لا يتحمل أخطاء التحكيم بجانب أخطاء اللاعبين التي لا تحدث في العالم كخطأ مباراة بيراميدز الموسم الماضي، إضافة الى إصابات مرعبة تحرمك من أبرز نجومك".

 

وأضاف رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي السابق: "لا بد من وجود حماية للفريق، عليك أن تمنحني حقي وإذا خسرت وانا سيء سأكون حصلت على حقي".

 

وأكد عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي السابق، أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي للفريق، لا يمكن تقييمه، متابعاً،  "لا يمكن تقييم مرحلة سواريش، لأنه ليس لديه فريق يدربه، هو يقوم باستكشاف اللاعبين فقط، استعدادًا للموسم الجديد".

وأضاف: "إذا عاد كل لاعبي الأهلي المصابين، سأكون محتاج لعدد لاعبين محدود جدًا، ولكن ما أقوله أن الأهلي يجب أن يتعاقد مع قيمة مضافة للفريق، ومتفائل بالفترة المقبلة وسنرى الأهلي الذي نتمناه".

 

واستطرد القيعي: "إذا طلب مني الأهلي التدخل لحسم صفقة لن أتردد، ولكني أثق في الموجود الأن، وبشأن عودة أحمد فتحي، فلن أعلق عليه هذا أمر متروك للإدارة".

 

واختتم: "حتى الأسبوع الماضي أداء اتحاد الكرة لم يعجبني وأقول لهم لا تظنوا أن أزمات التحقيق مع الحكام وإخففاء خطاب نهائي إفريقيا سيسقط بالتقادم، ولكن قرارات الاجتماع الأخير اتفق مع كثير منها".