الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

علي ماهر يخطط لضم أحمد ياسر ريان إلى فيوتشر

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 04:53 م
أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

أكد الإعلامي أمير هشام، أن علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي، تواصل مع أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي، من أجل الحصول على خدماته بالموسم الجديد.

 

علي ماهر يخطط لضم أحمد ياسر ريان إلى فيوتشر

 

وأوضح هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM، أن ماهر يحاول بكل قوة لإقناع اللاعب بالتواجد مع فريقه بالموسم المقبل.

 

وتابع أمير هشام: "مدرب فيوتشر أكد للاعب أنه سوف يكون عنصر أساسي بالنسبة له، وسيخوض معه منافسات كأس الكونفدرالية".

 

واختتم هشام: "ريان لا يزال يرغب في معرفة موقفه داخل الأهلي ولذلك طلب من ماهر مهلة لحسم أمره داخل التتش، قبل أي قرار".

 

وكان أحمد ياسر ريان عاد إلى صفوف النادي الأهلي، عقب نهاية إعارته إلى صفوف ألتاي سبور التركي، والذي تواجد به بالموسم المنصرم.

 

البنك الأهلي ينافس الاتحاد السكندري على ضم محمد محمود
 

 

أكد الإعلامي أمير هشام، أن نادي البنك الأهلي يسعى للتعاقد مع محمد محمود صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأوضح أمير هشام، أن البنك الأهلي خاطب النادي الأهلي من أجل استعارة محمود لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بداية من الموسم الجديد.

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء، "نادي الاتحاد السكندري، أيضًا جدد رغبته في الحصول على خدمات اللاعب، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية".

 

وأضاف: "محمد مصيلحي رئيس الاتحاد يضغط بقوة من أجل حسم الصفقة، خاصةً أنه يمتلك علاقة وطيدة مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، الا أن الأمور متوقفة على اللاعب نفسه".

 

واختتم: "الاتحاد كان قريب من التوقيع مع محمود في الشتاء الماضي وحصل على موافقة الأهلي، ولكن اللاعب فضل الاستمرار وقتها وأبدى رفضه فكرة الإعارة، والأحمر سوف يعرض الأمر على ريكاردو سواريش المدير الفني، للفصل في عروض اللاعب، سواء بالموافقة على رحيله أو الإبقاء على خدماته".

 

الأهلي يواجه إيسترن كومباني في الدوري اليوم
 

 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع إيسترن كومباني في التاسعة مساء اليوم بملعب “عثمان أحمد عثمان” معقل نادي المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

ويسعى الأهلي لتحقيق فوزاً معنوياً في خطوة جديدة نحو استعادة ثقة جماهيره، بينما يرغب إيسترن كومباني في تحقيق نتيجة إيجابية لينعش آماله في البقاء.

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن ‏وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد ‏سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ‏ومحمد أشرف وزياد طارق وميدو نبيل.‏