الجمعة 07 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يرفض عودة فايلر ويجدد الثقة في سواريش

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 04:20 م
سواريش مدرب الاهلي
سواريش مدرب الاهلي

أكد الإعلامي أمير هشام، أن السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، لن يعود إلى تدريب الفريق بالفترة المقبلة.

 

الأهلي يرفض عودة فايلر ويجدد الثقة في سواريش

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، "بعد فسخ عقد فايلر مع كاشيما انتلرز الياباني، أصبح متاح في السوق".

 

وأضاف: "فايلر في الوقت الحالي غير مطروح داخل النادي الأهلي ولن يعود وكل ما يدور حول وجود مفاوضات معه غير صحيح".

 

واختتم: "هناك قناعة داخل الأهلي باستمرار ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي، خاصةً أن التعاقد معه جاء بعد دراسة كبيرة من قبل مجلس الإدارة".

 

 

"أنا مش مستعجل".. أكرم توفيق يكشف حقيقة جلسته مع سواريش في الأهلي
 


كشف أكرم توفيق لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حقيقة ما تردد عن الجلسة التي جمعته مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي، بسبب التحاماته العنيفة في التدريبات ورغبته في العودة سريعاً للمشاركة في المباريات عقب تعافيه من الإصابة.

 

وكتب أكرم توفيق عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “الحمدلله دائمًا وأبدًا، بعض الناس والأخبار بتقول وقفتي مع المدير الفني علشان الالتحامات العنيفة، وإن أنا مستعجل، أنا مش مستعجل، وواخد بالي في كل حاجة وفي وقت ربنا سبحانه وتعالى كاتب اليوم اللي هرجع فيه”.
 

وأكد اللاعب: “وقفتي مع المدرب كانت عشان الاطمئنان على حالتي وشكرًا”، ويخوض أكرم توفيق المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص به، للتعافي من إصابة الرباط الصليبي التي أجراها مؤخرًا؛ إذ بدأ الظهير الأيمن قبل أسابيع المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، ودون أي التحامات، للحفاظ على الركبة بعد جراحة الرباط الصليبي.


 

الأهلي يواجه إيسترن كومباني في الدوري اليوم


 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع إيسترن كومباني في التاسعة مساء اليوم بملعب “عثمان أحمد عثمان” معقل نادي المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

ويسعى الأهلي لتحقيق فوزاً معنوياً في خطوة جديدة نحو استعادة ثقة جماهيره، بينما يرغب إيسترن كومباني في تحقيق نتيجة إيجابية لينعش آماله في البقاء.


 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن ‏وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد ‏سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ‏ومحمد أشرف وزياد طارق وميدو نبيل.‏


 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة، وله مباراة مؤجلة سيخوضها ضد الإسماعيلي، وفي المقابل، يحتل فريق إيسترن كومباني المركز الخامس عشر (من أصل 18 فريقا) برصيد 28 نقطة.
 

ويدير مباراة الأهلي وإيسترن كومباني طاقم تحكيم يضم كلاً من، محمد الصباحي حكماً للساحة، ويعاونه كلا من أحمد نوفل وعمر فتحي، والحكم الرابع عمرو عايد، وسيدير مصطفي الشهدي غرفة تقنية الفيديو، ويساعده هاني خيري.