الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أنا مش مستعجل".. أكرم توفيق يكشف حقيقة جلسته مع سواريش في الأهلي

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 01:32 م
أكرم توفيق
أكرم توفيق

كشف أكرم توفيق لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حقيقة ما تردد عن الجلسة التي جمعته مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي، بسبب التحاماته العنيفة في التدريبات ورغبته في العودة سريعاً للمشاركة في المباريات عقب تعافيه من الإصابة.

 

"أنا مش مستعجل".. أكرم توفيق يكشف حقيقة جلسته مع سواريش في الأهلي

 

وكتب أكرم توفيق عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “الحمدلله دائمًا وأبدًا، بعض الناس والأخبار بتقول وقفتي مع المدير الفني علشان الالتحامات العنيفة، وإن أنا مستعجل، أنا مش مستعجل، وواخد بالي في كل حاجة وفي وقت ربنا سبحانه وتعالى كاتب اليوم اللي هرجع فيه”.

 

وأكد اللاعب: “وقفتي مع المدرب كانت عشان الاطمئنان على حالتي وشكرًا”، ويخوض أكرم توفيق المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص به، للتعافي من إصابة الرباط الصليبي التي أجراها مؤخرًا؛ إذ بدأ الظهير الأيمن قبل أسابيع المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، ودون أي التحامات، للحفاظ على الركبة بعد جراحة الرباط الصليبي.

 

 

الأهلي يواجه إيسترن كومباني في الدوري اليوم
 


يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع إيسترن كومباني في التاسعة مساء اليوم بملعب “عثمان أحمد عثمان” معقل نادي المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

ويسعى الأهلي لتحقيق فوزاً معنوياً في خطوة جديدة نحو استعادة ثقة جماهيره، بينما يرغب إيسترن كومباني في تحقيق نتيجة إيجابية لينعش آماله في البقاء.

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن ‏وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد ‏سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ‏ومحمد أشرف وزياد طارق وميدو نبيل.‏

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة، وله مباراة مؤجلة سيخوضها ضد الإسماعيلي، وفي المقابل، يحتل فريق إيسترن كومباني المركز الخامس عشر (من أصل 18 فريقا) برصيد 28 نقطة.
 

ويدير مباراة الأهلي وإيسترن كومباني طاقم تحكيم يضم كلاً من، محمد الصباحي حكماً للساحة، ويعاونه كلا من أحمد نوفل وعمر فتحي، والحكم الرابع عمرو عايد، وسيدير مصطفي الشهدي غرفة تقنية الفيديو، ويساعده هاني خيري.

 

علاء عبد العال: مواجهة الأهلي صعبة.. وهدفنا الفوز

 

في ذات الصدد، تحدث علاء عبد العال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إيسترن كومباني عن مباراة الأهلي، المقرر لها اليوم الأربعاء بالدوري العام.

 

وقال علاء عبد العال في تصريحات إذاعية ، "مباراة الأهلي صعبة للغاية، بعد فوزه في أخر 3 مباريات، ويملك لاعبون على مستوى عال ويزال لديه أمل في المنافسة حتى لو على المركز الثاني بالدوري".
 

وأضاف: "تعليماتي للاعبين في تلك المباريات، هي دائمًا أن يكون الهدوء مطلوب، ولا أضغط على اللاعبين هي مباراة بثلاث نقاط".

 

واختتم: "لاعبي إيسترن كومباني تحملوا أوقاتًا صعبة من قبل ولا يفرق معهم مواجهة أهلي او إسماعيلي، كل ما هو باقي 4 مباريات ويجب أن نحصد منهم جميعًا نقاط".
 

وأوضح عبد العال أن المباراة ستكون صعبة للغاية مؤكدا أن الأهلي لا يزال في دائرة المنافسة على لقب الدوري المصري رغم فارق النقاط مع الزمالك الذي يصل إلى 10 نقاط مع امتلاك الفريق الأحمر مباراة مؤجلة سيخوضها ضد الإسماعيلي.