الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فينالدم قائد هولندا سعيد بتسجيل الأهداف من أي مركز

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 11:44 م
مصر تايمز

قال جورجينيو فينالدم قائد هولندا اليوم الثلاثاء إنه لا ينزعج من المركز الذي يلعب فيه بالفريق رغم عودته للعب خلف المهاجمين ليسجل ثنائية أمام البوسنة يوم الأحد الماضي.

وشارك فينالدم في مركز لاعب الوسط خلف المهاجمين أمام البوسنة في امستردام يوم الأحد عندما رفع رصيده من الأهداف الدولية إلى 20 هدفا لينتقل إلى خلف ويسلي سنايدر ورفائيل فان دير فارك في قائمة الهدافين التاريخيين لهولندا بين لاعبي الوسط، حسبما ذكرت وكالة رويترز.

وقام بدور أكثر عمقا في التعادل 1-1 وديا مع إسبانيا يوم الأربعاء الماضي، لكنه تقدم في مباراة البوسنة للأمام عندما سجل هدفين في أول 13 دقيقة ليساهم في أول انتصار للفريق مع المدرب الجديد فرانك دي بور.

وقال في مؤتمر صحفي اليوم "بالطبع كل شخص له مركز مفضل، لكني لست مهتما بذلك. أعتقد أن هذا الأمر يهم وسائل الإعلام أكثر، سعدت بتسجيلي مرة اخرى وأننا كفريق تمكنا من الفوز بالمباراة".

وجاءت أهداف فينالدم البالغ من العمر 30 عاما بعد 69 مباراة في مسيرة مثمرة أكثر من سنايدر الذي سجل 31 هدفا في 134 مباراة ودير فارت الذي سجل 25 هدفا في 109 مباريات.

وأضاف فينالدم لاعب ليفربول "لست هدافا بطبعي"، وسيقود فينالدم منتخب هولندا مرة اخرى خارج أرضه غدا الأربعاء أمام بولندا.

وتابع "ستكون مباراة مفتوحة، يملك الفريقان فرصة للتأهل"، وتتصدر إيطاليا المجموعة الأولى في القسم الأول بفارق نقطة واحدة عن هولندا ونقطتين عن بولندا صاحبة المركز الثالث، لكن فينالدم يدرك أن فرصة إيطاليا كبيرة للحفاظ على الصدارة حيث ستلتقي خارج أرضها مع البوسنة متذيلة الترتيب في نفس التوقيت غدا.