الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

الذوادي: مونديال الأندية فرصة لاكتساب خبرات قبل تنظيم كأس العالم

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 11:40 م
مصر تايمز

أكد حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث المسؤولة عن تنظيم كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022 أن استضافة بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية ستتيح فرصة مثالية للجنة لاكتساب مزيد من الخبرات مع الاقتراب أكثر من تنظيم مونديال 2022 بعد نحو عامين من الآن.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن استضافة الدوحة لبطولة كأس العالم للأندية 2020 خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل، لتقام منافساتها للمرة الثانية في قطر، بعد نجاحها في تنظيم نسخة العام الماضي، والتي أحرز لقبها نادي ليفربول الإنجليزي، حسبما ذكرت وكالة الانباء الالمانية.

وكان من المقرر إقامة منافسات كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل، إلا أن التطورات التي فرضتها أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيدـ19" في أنحاء العالم حالت دون ذلك، وفي ضوء انخفاض أعداد المصابين بالفيروس في قطر خلال الأشهر الأخيرة يتوقع إتاحة الفرصة أمام المشجعين من داخل قطر لحضور منافسات البطولة الأهم على مستوى الأندية في العالم، وسيُعلن عن تفاصيل تذاكر المباريات في وقت لاحق.

وأضاف الذوادي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد القطري لكرة القدم :"سنواصل العمل عن قرب مع شركائنا لتقديم تجربة استثنائية للمشجعين واللاعبين والإداريين على طريق الإعداد لاستضافة النسخة الأولى من المونديال في العالم العربي والشرق الأوسط".

من جانبه أكد ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي للجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية قطر2020: "نتطلع إلى استضافة مباريات مونديال الأندية بحضور أكبر عدد ممكن من المشجعين، ومواصلة البناء على النجاح الذي حققناه في استضافة النسخة الماضية من البطولة، بهدف تقديم تجربة أكثر تميزاً في فبراير المقبل".

وأضاف الخاطر :"سنواصل المتابعة الدقيقة للتطورات المرتبطة بفيروس كورونا المستجد، مع التركيز في تحضيراتنا للبطولة على ضمان صحة وسلامة جميع المشاركين في المنافسات".

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads