الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أحرقه بالجاز في "مقلب زبالة".. "مصر تايمز" ترصد مكان واقعة قاتل ابنه بالقليوبية (فيديو)

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 11:42 م
مصر تايمز

كشف أحد المترددين على مكان حرق جثمان الطفل الذي قتله والده في منطقة منطى بدائرة مركز شرطة قليوب تفاصيل الواقعة، مشيرا إلى أن الأب القاتل انتقل إلى نفق بالحارة المجاورة يحوي القمامة وعلي الأحري "مقلب قمامة" ليلقي بجثه ابنه التي قد تحللت بالفعل في المنزل.

 

وأضاف، أنه قرر إحراق جثمان نجله موهما أهل الحارة بأنه يحاول تنضيف النفق، وأحضر “الجاز” وألقاه على الجثمان وعليه أريكيتين قديمتين لكن الجيران شعروا بشئ غريب وبرائحة كريهة جداً وقامت المباحث بالفعل بالقبض عليه.

 

وأضاف الشاهد، أن القاتل جاء بصحبه مباحث قسم شبرا خيمة ليصف لهم مافعله بالجثمان؛ بعد أن كشفه الجيران.

كانت مديرية أمن القليوبية تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد بورود بلاغ بقتل أب لنجله وتقطيع جثته ومحاولة إحراقها بمنطقة منطى في شبرا الخيمة.

اوعلى الفور نتقل رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، وبالمعاينة والفحص تبين قيام  شخص بقتل نجله البالغ من العمر  11 عاما، ووضع جثته داخل غرفته على الفراش لمدة 5 أيام، وعندما لاحظ أن الجثة بدأت تظهر عليها حالة تعفن، قام بتقطيعها ووضعها داخل شيكارة محاولا إحراق الجثة بجوار الطريق الدائري.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.