الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أحد جيران قاتل نجله بالقليوبية: "ساب الجثة 4 أيام لحد ما اتحللت ورماها" (فيديو)

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 10:25 م
مصر تايمز

شهدت محافظة القليوبية جريمة بشعة، حيث تجرد ابن من مشاعر الإنسانية وتخلص من ابنه البالغ من العمر 11 عاما بطريقة مروعة.


وروى أهالى منطقة منطى بدائرة مركز شرطة قليوب تفاصيل الواقعة، حيث قال السيد الأبيض من أهل المنطقة: “وجدنا القاتل يقف بجانب نفق مخصص لتجميع القمامة وبيده شيكارة  وزجاجة بنزين، وقال إنه سينظف النفق ويجعله جراج للتكاتك ليكون مصدر رزق له، فقام بوضع السيارة التي يحملها وفوقها مرسين واشعل بهم النيران ثم انصرف".


وأضاف: "في المساء فوجئنا بالشرطة ومعها هذا الشخص وعلمنا أنه اشعل السيارة التي كان يحملها بها جثة ابنه التي قام بتقطعيها واشعل المياه بها".

 

وأشار إلى الطفل المتوفي يبلغ من العمر 11 عشر عاما ويعيش مع والده بعد انفصال والدته عنه ، مبينا أن امر القاتل افتضح عندما شم الجيران روائح كريهة".


والتقط محمد ناصر أحد الأهالي أطراف الحديث قائلا: “إنه رأي القاتل يقف في النفق وبيده شيكارة وكرسين وبنزين ويقوم بااشعال النيران بهم مبينا أنهم علموا بالواقعة في المساء عندما وجد الشرطة برفقتها القاتل ويوصف لهم المكان الذي خرق بيها جثمان ابنه”.


وقال إبراهيم على، إن القاتل تخلص من ابنه بطريقة بشعة، ووضع جثته داخل غرفته على الفراش لمدة 5 أيام، وعندما لاحظ أن الجثة بدأت تظهر عليها حالة تعفن، قام بتقطيعها ووضعها داخل شيكارة محاولا إحراق الجثة بجوار الطريق الدائري المخصص لتجميع القمامة.


كانت مديرية أمن القليوبية تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد بورود بلاغ بقتل أب لنجله وتقطيع جثته ومحاولة إحراقها بمنطقة منطى في شبرا الخيمة.

اوعلى الفور نتقل رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، وبالمعاينة والفحص تبين قيام  شخص بقتل نجله البالغ من العمر  11 عاما، ووضع جثته داخل غرفته على الفراش لمدة 5 أيام، وعندما لاحظ أن الجثة بدأت تظهر عليها حالة تعفن، قام بتقطيعها ووضعها داخل شيكارة محاولا إحراق الجثة بجوار الطريق الدائري.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.