الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف صفقات الأهلي الجديدة وحقيقة رحيل ديانج

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 10:48 ص
أليو ديانج
أليو ديانج

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن ملامح صفقات النادي الأهلي التي من المنتظر إبرامها خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

 

شوبير يكشف صفقات الأهلي الجديدة وحقيقة رحيل ديانج

 

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء، “الأهلي أنهى 3 صفقات محلية بالفعل، قلب دفاع وظهير أيسر ومهاجم، لكن الغريب أن النادي تعاقد مع ظهير أيسر”.

 

وأضاف أحمد شوبير، “الأهلي عنده علي معلول ومحمد أشرف ورأفت خليل، ليه بيتعاقد مع لاعب من برا؟، لاعب زي محمد أشرف لما نزل في مباراة المقاصة قلب المباراة، وكأنك جبت لاعب من أوروبا، لكن في الآخر أقعده احتياطي، وألعب كريم فؤاد، الظهير الأيمن، مكانه”.

 

وتابع أحمد شوبير، “هو أنت ليه رايح برة علطول، ده أنا بتفرج على سيد نيمار بستمتع وحسام عبد المجيد ويوسف أسامة نبيه، طيب تراهني إن سيد نيمار هيروح المنتخب؟!.. فأنت النهارده عندك علي معلول ومحمد أشرف اللي نزل مباراة المقاصة غير شكل المباراة هجوميًا وكان سبب في ركلة الجزاء، ويا مثبت العقل في الرأس ياربي يكون عندي ولد زي ده وأقعده احتياطي وألاعب كريم فؤاد في الجبهة اليسرى”.

 

واصل أحمد شوبير تصريحاته قائلاً،  “لثنائي إبراهيم عادل وأسامة جلال، أصبح على أعتاب الانضمام للأهلي، يأتي بعدهما محمد حمدي، وكريم الدبيس وشادي حسين، ومصطفى ميسي، مصطفى شلبي، ومحمد رضا بوبو، في حالة فتح فيوتشر الباب للاستغناء عن أي من لاعبيه، كما ظهر اسم اسماعيل كمارا أيضاً، ولكن هذا اللاعب تم عرضه على الأهلي، ولم تحدث مفاوضات حتى الآن”.

 

واختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، “الأهلي ممكن يتعاقد مع حارس مرمى، لكن مشاركة علي لطفي في المباراتين الماضيتين، ثبتتا أقدامه، وأعتقد أن مصطفى شوبير أيضًا سيحصل على فرصة في المباريات المقبلة، لتحديد مصيره وأحقيته من التواجد في الأهلي من عدمها، ومن المتوقع أن يخرج أحدهما للإعارة، أو يستمر الـ3 حراس مرمى بالفريق دون أن يرحل أحد”.

 

وأشار أحمد شوبير إلى هناك احتمالية للتعاقد مع حارس مرمى، وفقاً لموقف الحراس، وتحديدا علي لطفي ومصطفى شوبير، ربما يبقى الثنائي مع الشناوي، أو يرحل أحدهما للإعارة، وهنا يظهر اسم محمد صبحي، لاعب فاركو.

 

وعن موقف المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قال أحمد شوبير، “ديانج قد لا يرحل بنسبة كبيرة، إلا أنه إذا رحل سيتسبب في أزمة كبيرة للغاية في تشكيل الفريق، حيث سيكون النادي مطالب بالتعاقد مع لاعب في مركز خط الوسط”.