السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نادية الجندي تكشف تطورات وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 05:23 م
مصر تايمز

تحدثت الفنانة نادية الجندي، عن صورتها مع ياسمين عبد العزيز خلال لقائهم في الساحل، وكان واضح المحبة التي تجمع بينهم، فتحدثت نادية خلال لقائها مع et بالعربي عن وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي.

 

وقالت نادية الجندي: “هي كويسة الحمدلله بس اتعذبت عملت 5 عمليات وهي نجمة محبوبة ولها شعبية وجماهيرية.. وكل الناس بتتجوز وتطلق عادي لكن التركيز بيبقى عى الفنانين أكتر”.



وعلقت الفنانة نادية الجندي على الجدل الذي أثير بعد نشرها لأحدث جلسة تصوير لها والتي ظهرت فيها بإطلالة شبابية.

وقالت نادية الجندي في لقاء مع et بالعربي: موصليش انتقادات، لما الصور تعمل تريند يبقى دليل إعجاب.

 

وتابعت نادية الجندي : دول أداة مأجورة مدفوع لها فلوس علشان يشوهوا نجاح أي حد، وراها أيادي خفية كتير، الموضة دلوقتي أي فنانة مش قادرة توصل لنجاح وشعبية فنانة أخرى تسخر جيوش إلكترونية بالفلوس دي أسهل وسيلة بدل ما تشتغل على نفسها.

 

نادية الجندي عن مقارنتها بفاتن حمامة



قالت الفنانة نادية الجندي فى برنامج "مراحل" مع الإعلامي علي العلياني إنها عن المقارنة بينها وبين الفنانة الراحلة فاتن حمامة إنها كانت مختلفة عنها في نوعية الشخصيات التي تقدمها، وفاتن كانت تقدم دور المرأة الضعيفة وهي كانت تقدم المرأة القوية.

وأضاف نادية لم إجراء أي عمليات للتجميل مؤكدة أنها تكتفي فقط بالرتوش البسيطة مثل الفيلر والبوتوكس وكريمات نضارة البشرة، وعن الأجمل ردا على سؤال حول من تراها الأجمل بينها هي ومريم فخر الدين وزبيدة ثروت وشمس البارودي.