الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعب المقاصة: "أقسم بالله ضربة جزاء الأهلي غير صحيحة.. ولولا صلاح محسن كنت كملت الماتش"

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 04:30 م
هشام حافظ لاعب المقاصة
هشام حافظ لاعب المقاصة

أكد هشام حافظ نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، أن ركلة الجزاء المحتسبة ضده خلال مباراة الأهلي في كأس مصر، غير صحيحة.

 

لاعب المقاصة: "أقسم بالله ضربة جزاء الأهلي غير صحيحة.. ولولا صلاح محسن كنت كملت الماتش"

 

وأضاف هشام حافظ في تصريحات إذاعية اليوم : "تحدثت مع وائل فرحان حكم اللقاء، وأكدت له عدم لمس الكرة باليد، ولكنه أصر على موقفه بأنها ركلة جزاء"، متابعاً، "الكرة لم يكن بها أي حاجة، واستغربت من قرار الحكم بعد العودة إلى الڤار".

 

وقال: "قسمًا بالله الكرة لم تلمس ايدي، وكنت في حالة غضب بسبب ضياع مجهودنا، وشاهدت الكرة بعد المباراة والحكم احتسبها من زاوية لا تصح".

 

واختتم: "جمال الغندور الحكم الدولي السابق أكد أن الكرة ليست ركلة جزاء، ومش عارف فرحان حسب الكرة بناءً على أي أساس".

 

وأكد هشام حافظ نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، أنه حصل على 3 إنذارات خلال مباراة الفريق ضد الأهلي في كأس مصر، متابعاً، "حصلت على الإنذار الأول بكرة مع صلاح محسن، ثم الإنذار الثاني كان في ركلة الجزاء، والثالث أثناء الاعتراض".

 

وأضاف حافظ: "بعد الإنذار الثاني انفعلت لأني كنت متأكد إني طرد، ولكن فوجئت بالانذار الثالث وصلاح محسن لاعب الأهلي، هو من تحدث للحكم ونبه".

 

وتابع: "وجودي في المنتخب الوطني الأولمبي يجعلني دائمًا أقاتل داخل الملعب من أجل الحفاظ على مكاني، ونسعى لحصد بطولة إفريقيا تحت قيادة روجيرو ميكالي ثم تحقيق ميدالية في أولمبياد باريس 2024".

 

واختتم: "حال تأهلنا للأولمبياد أتمنى وجود محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وبالطبع وجوده سيكون فارق بكل تأكيد، لأن المنتخبات سوف تعمل له مليون حساب".

 

شوبير ينتقد أداء الأهلي: "الفريق بلا روح.. والأمر بقى مُقلق ويخوف"
 

 

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، الأداء المتواضع الذي ظهر عليه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في مباراة المقاصة التي أقيمت مساء أمس بملعب “الأهلي وي السلام”، ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة كأس مصر، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون مقابل.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأثنين، “قبل المباراة الكل توقع أن تكون المباراة سهلة على الأهلي، في ظل الفوارق الفنية بين الفريقين، وهبوط مصر للمقاصة لدوري المظاليم، واعتماده على اللاعبين الشباب في التشكيل الأساسي الذي خاض اللقاء، لكن رغم ذلك كان المقاصة ندا قويا للأهلي”.

 

واستكمل أحمد شوبير، “لاعبي الأهلي ظهورا بلا روح، لدرجة أنني كتبت في الدقيقة 70 متى يصل لاعبو الأهلي إلى ملعب السلام، ولا أعرف ما سبب تراجع أداء لاعبي الفريق بهذا الشكل”.
 

وأضاف أحمد شوبير، “مابقيتش فاهم ولا عارف العيب فين عند الأهلي.. هل إمكانيات لاعبين ولا إمكانيات جهاز فني ولا روح مفتقدة؟! أمر غريب جدًا إنك تشوف الأهلي بهذا الشكل والروح، ولازم الناس تراجع نفسها، ةالفريق فيه 2 أو 3 لاعبين على الأكثر هما اللي بيلعبوا، والأمر بقى مُقلق ويخوف لأن مش ده الأهلي، وغير مطمئن لبكرة كمان لأن حتى الصفقات مش تقيلة وتشيل فريق”.