الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إحالة العاملين بمركزي شباب وادي القمر والعجمي بالإسكندرية للتحقيقات

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 01:15 م
مصر تايمز

أحالت الدكتورة صفاء الشريف، مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، جميع العاملين بمركز شباب وادي القمر وكذلك موظفي المتابعة بإدارة شباب العجمي إلى التحقيق، بسبب المخالفات التي تم رصدها خلال جولة مفاجئة لها أمس.
وكانت «الشريف»، جرت جولة مفاجئة، شملت عددًا من الهيئات الشبابية والرياضية بدأتها بمركز شباب وادي القمر حيث لم يتواجد بالمركز سوى موظف واحد، ولم يتوفر بالمركز أي إجراءات احترازية ولم يتواجد أي إشراف من الجهاز الإداري للمركز، سوى موظف واحد وكذلك مستوى نظافة المركز لم يكن على المستوى المطلوب.
وتوجهت عقب ذلك إلى مركز شباب المطار وتفقدت الصالات ووجهت بتشكيل لجنة مالية لفحص الأعمال المالية بالمركز وقررت تحويل العاملين بالمركز بكامل هيئتهم إلى التحقيق وكذا العاملين بمتابعة فرع شباب العجمي نظرا لتقصيرهم.
وقالت «صفاء»، أن تلك الجولات للهيئات الشبابية والرياضية، هدفها الوقوف على مدى تنفيذ الإجراءات الاحترازية داخل تلك الهيئات، وكذلك تكليفات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بمتابعة آخر المستجدات داخل الهيئات الشبابية والرياضية.
وأكدت أن لجان متابعة مستمرة طول الوقت لفحص جميع مراكز الشباب لضمان انتظام العمل وتقديم خدمة أفضل بجميع مراكز شباب الإسكندرية.