الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حبس زوج وشقيقه لقتلهم زوجه الأول وإصابة شقيقها في مشاجرة ببنها

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 12:07 م
ارشيفية
ارشيفية

قررت جهات التحقيق بالقليوبية حبس زوج وشقيقه 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقتلهما زوجة الأول وإصابة شقيقها بإصابات متفرقة بالجسد، إثر مشاجرة بينهما بسب حضانة الأطفال ومصاريفهم، كما أمرت جهات التحقيق بتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة. 

كانت قد تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع مشاجرة  بين زوج يعمل فرد أمن بمديرية الإسكان بمدينة بنها بشارع فرغلي بالأهرام، وزوجته وشقيقها، بسبب حضانة الأطفال ومصاريفهم. 

وتطورت المشاجرة، وعكف الزوج على الاستعانة والاتصال بشقيقه، والذي أخرج سلاحًا أبيض (مطوة)، وانهال بالضرب على زوجة شقيقه وشقيقها، وأصابهما بطعنات متفرقة ونافذة بالجسد ثم لاذ بالفرار، وتم نقل السيدة بسيارة إسعاف إلى مستشفى بنها التعليمي، إلا أنها توفيت نتيجة تأثرها بطعنات نافذة بالبطن، قبل دخولها إلى المستشفى، كما تبين أن شقيقها - عامل، مصاب بإصابات خطيرة، وجار محاولة إنقاذه بمستشفى بنها الجامعي.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث، وتمكن من القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بحبسهما، والتصريح بدفن جثة المتوفاه عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها، والاستعلام عن حالة المصاب لاستجوابه عن الواقعة وتفاصيلها.