السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسام البدري: يكشف سبب تبديل أيمن أشرف من مباراة مصر وتوجو

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 08:50 م
حسام البدري
حسام البدري

كشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، عن سبب تبديله لأيمن أشرف لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومنتخبنا الوطني، فى مباراة مصر وتوجو فى التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وقال البدري، عقب المباراة إن الكدمة التي تعرض لها أيمن أشرف كانت السبب في استبداله خوفًا من تفاقم الإصابة بخلاف اطمئنان الجهاز الفني علي نتيجة المباراة حيث كانت النتيجة تشير لتقدم المنتخب الوطني بثلاثية.

حقق منتخب مصر فوزاً عريضاً على توجو بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم بالعاصمة التوجولية "لومي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

جاءت أهداف منتخب مصر عن طريق محمد مجدي "أفشة"، ومحمد شريف ومحمود تريزيجيه في الدقائق 18 و32 و52 على التوالي، بينما جاء هدف منتخب توجو الوحيد عن طريق في الدقيقة 93.

وتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب جزر القمر "الوصيف"، بينما توقف رصيد منتخب توجو عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

جاء تشكيل منتخب مصر كالتالي، حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: أحمد توفيق، محمود حمدي "الونش"، أحمد حجازي، أيمن أشرف، خط الوسط: طارق حامد، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، محمود حسن "تريزيجيه"، خط الهجوم: محمد شريف وأحمد حسن كوكا، وعلى مقاعد البدلاء، يجلس كل من "محمد أبوجبل، محمد بسام، محمود علاء، علي جبر، رمضان صبحي، حسام حسن، عبد الله السعيد، أحمد سيد زيزو، مصطفي محمد وأحمد ابوالفتوح.