الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كاظم الساهر يستعد لإحياء حفل غنائي في أمريكا.. اليوم

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 10:00 ص
مصر تايمز

يستعد القيصر كاظم الساهر بالولايات المتحدة الأمريكية لبدء بروفات حفله الغنائي المقرر أن يقام للجاليات العربية بأمريكا ، اليوم الإثنين الموافق 15 أغسطس الجاري.

ويستعد النجم كاظم الساهر لجولة غنائية في عدد من الدول الأوروبية خلال الفترة المقبلة؛ لإحياء مجموعة من الحفلات هناك تبدأ من مدينة تورونتو بكندا يوم 15 أغسطس الجاري، مرورًا بحفل يوم 20 من الشهر نفسه في شيكاغو، ويختتمها في مدينة ديترويت بولاية ميشيجان الأمريكية 21 أغسطس، ومدينة كونستيتيوشن بواشنطن 26 أغسطس، وحفل ولاية نيو جيرسي الأمريكية 27 أغسطس.

وكان كاظم الساهر قد أحيا مؤخرًا حفلين غنائيين بمصر بمنطقة العلمين في الساحل الشمالي وحفل آخر بدار الأوبرا المصرية، وشهد الحفلين حضورًا جماهيريًا كبيرًا من الجمهور المصري الذي افتقد حفلات القيصر كاظم الساهر على مدار 13 عامًا توقف خلالها عن إحياء أي حفل غنائي في مصر. 

كاظم الساهر يستعد لحفله بكندا بعد نجاحه في مصر
 

يستعد المطرب العراقي كاظم الساهر لإحياء حفل جديد يوم 18 من شهر أغسطس الحالي فى كندا وتحديدا داخل مدينة تورونتو.

ويأتي هذا الحفل بعد نجاح حفلاته بمصر التى أحياها مؤخرا وكان آخرها حفل بدار الأوبرا المصرية يوم 8 أغسطس الماضي.


 

وأكد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في بيان صحفي أن ما يتم تداوله حاليا علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن منع النقيب السابق الفنان هاني شاكر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة هو أمر عار تماما من الصحة ومرفوض جملة وتفصيلا.