الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بيد من حديد.. أمن بورسعيد يداهم أوكار المخدرات والكيف بحي الضواحي لضبط الخارجين (فيديو)

الأحد 14/أغسطس/2022 - 08:39 م
بيد من حديد.. الداخلية
بيد من حديد.. الداخلية تداهم أوكار المخدرات والكيف ببورسعيد

شنت مديرية الأمن بمحافظة بورسعيد، وقسم شرطة الضواحي، اليوم الأحد،حملة مكبرة فى نطاق حي الضواحي ببورسعيد، لضبط الخارجين عن القانون، والمسجلين، ومتعاطي المخدرات، ولمداهمة البؤر الإجرامية، والتي تتمركز فى نطاق الحي، للقضاء علي العنف والبلطجية المنتشرين بالمنطقة وضبط الأمن بالمنطقة.

وتصاعدت أصوات الأهالي فرحة من شرفات المنازل والأبراج بحي مبارك السكني والعمارات المجاورة لمنطقة الاستثمار، وسط حالة من الإستحسان، والتفاؤل بين سكان مختلف مناطق الحي.

وكان قد أمر مدير الأمن بمحافظة بورسعيد ومساعد وزير الداخلية اللواء مدحت عبد الرحيم، باستمرار الحملات على أوسع نطاق وبشكل يومي، وتبين أن الحملة الأمنية بقيادة حكمدار مديرية الامن، وضباط البحث الجنائي وقيادات المديرية ومأمور قسم شرطة الضواحي ورؤساء المباحث والقوة الأمنية بأكملها.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من مروجي المخدرات وحائزي الأسلحة وهاربين من أحكام قانونية والخارجين على القانون فى نطاق منطقة الإستثمار ومساكن مبارك، ومنطقة أبراج النور والإسراء.

وتستمر الحملات الأمنية على مدار اليوم والأسبوع بشكل دوري لاستقرار الشارع أمنيا، وبالتحديد بمنطقة الضواحي، وسادت أجواء من الترقب بين الأهالى منتظرين القضاء على البلطجة، أثناء مداهمة الحملة الأمنية لإحدي البؤر الإجرامية، وإلقاء القبض على بلطجية المنطقة.

وفى نفس السياق أعرب الأهالي عن سعادتهم بالحملات والتي لم نشهدها من قبل، وأنها دليل قوي على أن مدير أمن بورسعيد الجديد يشعر بالمواطنين ومتعايش معهم ويعي مشاكل بورسعيد والقبض بيد من حديد على البؤر الإجرامية والمسجلين جنائىا الذين كانوا يشعرون أنهم أقوي من القانون، وكانت بمثابة إنتصار على الخارجين عن القانون ومروجي المخدرات.