الجمعة 07 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قعد يدور عليا.. شبيه محمد رمضان يكشف كواليس رقصته مع “نمبر وان” (خاص)

الأحد 14/أغسطس/2022 - 04:08 م
مصر تايمز

ظهر الفنان محمد رمضان مع شبيهه “علاء أحمد” على المسرح في حفله الغنائي الذي أحياه مساء الجمعة الماضي، في مدينة العلمين الجديدة، حيث نشر نمبر وان فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وهو يرقص على المسرح مع شبيهه بنفس الحركات الاستعراضية.

 

وتواصل “مصر تايمز” مع علاء أحمد، شبيه محمد رمضان، كاشفا عن تفاصيل صعوده على المسرح بجانب الفنان وتأديته حركات استعراضية معه، قائلا: “حضرت الحفلة كواحد من محبيه وهو عرفني من قبل كده.. فصاحبي شالني على كتفه علشان رمضان يشوفني ولاقيت الفنان بيقول فين علاء أنا لمحته وفجأة لاقيت نفسي بجواره، وبرقص وبغني معاه من غير ما أحضر لأي حاجة وكنت مستنية بفارغ الصبر والحمد لله، لأنه نجم كبير وأنا بحبه علشان كده كل التيك توك بتاعي بقلده فيه”.

 

بدء تصوير فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان ونيللي كريم



كشف المخرج محمد العدل عن بدء تصوير لفيلم “ع الزيرو” للفنان محمد رمضان وتشاركه البطولة النسائية للفنانة نيللي كريم وغيرهم من الفنانين.

 

ونشر محمد العدل على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” قائلاً:" بسم الله الرحمن الرحيم أول يوم تصوير فيلم "ع الزيرو" تأليف مدحت العدل وإنتاج جمال العدل، محمد رمضان ونيللي كريم ونجوم كتير، فيلمي رقم 5 يا كريم يارب".

 

يذكر أنه تم تغيير اسم الفيلم من "بطل عادي"، إلى "ع الزيرو"، ويعد هذا العمل، بداية عودة محمد رمضان إلى السينما، بعد غياب استمر عامين تقريبا، منذ أن شارك في بطولة الجزء الثاني من فيلم "الكنز" مع المخرج شريف عرفة.