الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

خالد الجندى ناعياً ضحايا كنيسة "أبو سيفين": "لقوا ربهم أثناء صلاتهم"

الأحد 14/أغسطس/2022 - 04:05 م
حريق كنيسة أبو سيفين
حريق كنيسة أبو سيفين

نعى الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، ضحايا حادث حريق كنيسة المنيرة (أبي سيفين)، بمحافظة الجيزة، الذى وقع صباح اليوم الأحد، واسفر عن سقوط عدد من الضحايا والمصابين.

 

خالد الجندى ناعياً ضحايا كنيسة "أبو سيفين": "لقوا ربهم أثناء صلاتهم"


وقال الجندى، فى بيان له: “بخالص الحزن والمواساة انعى ضحايا حادث ابو سيفين،  الذين لقوا ربهم أثناء صلاتهم، نسألُ الله لهم الرحمة ولذويهم الصبر والسلوان ونشاطركم الأحزان، ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين”.

 

 

شيخ الأزهر يعزي البابا تواضروس في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين




أعرب الأزهر الشريف وإمامه الأكبر فضيلة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، عن خالص التعازي والمواساة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وجميع الإخوة المسيحيين والمصريين كافة في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين في إمبابة بمحافظة الجيزة.

 

ويؤكد فضيلة الإمام الأكبر أن الأزهر وعلماءه وشيوخه يقفون جميعًا إلى جانب إخوتهم في هذا الحادث الأليم، ويتقدمون بخالص العزاء إلى أسر الضحايا، داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يمُنَّ على المصابين بالشفاء العاجل، معربًا عن استعداد الأزهر لتقديم كل أوجه الدعم إلى جانب مؤسسات الدولة للمصابين وجاهزية مستشفيات الأزهر لاستقبال المصابين مع تقديم الدعم النفسي لهم.