الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يقص شريط مشواره في الدوري الإسباني بتعادل مخيب ضد رايو فاليكانو

السبت 13/أغسطس/2022 - 11:20 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل السلبي أمام رايو فاليكانو، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

برشلونة يقص شريط مشواره في الدوري الإسباني بتعادل مخيب ضد رايو فاليكانو

 

وبهذا التعادل رفع برشلونة رصيده لنقطة في المركز الخامس، وخلفه في المركز السادس رايو فاليكانو بنقطة أيضاً، وسجل ليفاندوفسكي هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 13، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

 

وسجل كيسي هدفاً لفريق برشلونة في الدقيقة 88، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

 

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية، ثم الطرد لسيرجيو بوسكيتس قائد برشلونة، بسبب التحامه العنيف مع فالكاو مهاجم رايو فاليكانو في الدقيقة 94 من عمر المباراة، وسجل رايو فاليكانو هدفا قاتلا في الدقيقة 95، لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

 

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: تير شتيجن في حراسة المرمى - ألبا - أراوخو - كريستينسن - جارسيا - بوسكيتس - بيدري - جافي - ديمبلي - رافينيا – ليفاندوفسكي، بينما جاء تشكيل رايو فاليكانو كالتالي: ديميرفيسكي في حراسة المرمى- جارسيا - كاتيا - بالازون - تاريخو - لوبيز - ألفارو - لوجون - باليو - سيس - كاميلو.

 

في ذات الصدد، أفلت فريق إسبانيول من الهزيمة أمام مضيفه سيلتا فيجو في بداية مشوار الفريقين بالموسم الجديد من الدوري الإسباني "الليجا" وتعادل معه 2-2 اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وحصد كل من سيلتا فيجو وإسبانيول بذلك أول نقطة له في الموسم الجديد الذي افتتح مساء أمس الجمعة، بفوز أوساسونا على إشبيلية 2-1.

 

وتقدم سيلتا فيجو بهدفين سجلهما إياجو إسباس وجونسالو باسيينسيا في الدقيقتين 45 و63، ثم رد إسبانيول بهدفين سجلهما إيدواردو إيكسبوزيتو وخوسي لويس سامارتين ماتو في الدقيقتين 72 و90، وجاء هدف ماتو من ضربة جزاء.