الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماذا قال والد ياسمين صبري عن عودة ابنته لـ أحمد أبو هشيمة؟ (خاص)

السبت 13/أغسطس/2022 - 08:47 م
احمد أبو هشيمة وياسمين
احمد أبو هشيمة وياسمين صبري

علق الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري على خبر عودة ابنته ياسمين صبري لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد أن شارك كل من ياسمين وأحمد صور لهما من نفس الأجواء.

 

وقال والد ياسمين صبري، في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" إنه يرفض الحديث عن أمر عودة ابنته لرجل الأعمال أبو هشيمة، موضحًا “معنديش أي حاجة أقولها ومش بحب أتكلم في الأمور اللي تخص العيلة”.

 

 

"صدفة أم عاد الثنائي لبعضهما".. أبو هشيمة وياسمين صبري يثيران الجدل بسبب صورة

 

وتصدرت قصة عودة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري لبعضهم مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شارك كل من ياسمين وأحمد صور لهما من نفس الأجواء.

 

وظهر فى الصورتين تشابه فى نفس المكان الذى تواجد فيه أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري حيث يظهر في المكان نفس الكرسي الموجود في صورة كل منهما، بالإضافة إلى الستائر التي ظهرت في الخلفية.


وكانت الفنانة ياسمين صبري صور قد نشرت صورة جديدة لها من حفل في العاصمة الإسبانية “مدريد” وذلك من خلال إحدى فاعليات دار المجوهرات Cartier.

 

وشاركت ياسمين صبري متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “ إنستجرام” فيديو جمعها مع الممثل الأمريكي ذات أصول مصرية رامي مالك وأيضا بعض الصور التي تجمعها مع الممثلة الهندية ديبيكا بادكون والممثلة ابريطانية أنابيل واليس.