الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برينتفورد يمزق شباك مانشستر يونايتد برباعية في الدوري الإنجليزي

السبت 13/أغسطس/2022 - 08:55 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حقق فريق برينتفورد فوزاً عريضاً على مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جريفين بارك ضمن" لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022- 2023.

 

برينتفورد يمزق شباك مانشستر يونايتد برباعية في الدوري الإنجليزي

 

وسجل رباعية برينتفورد بيليندا جوشوا داسيلفا 10 وماثياس يانسين 18 وبن مي 30 وبريان مبيومو 35.

 

وبتلك النتيجة رفع برينتفورد رصيده إلى 4 نقاط ليرتقي إلى المركز الثالث، بينما تذيل مانشستر يونايتد جدول الترتيب دون رصيد من النقاط.

 

وفي وقت سابق، حقق فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر، فوزًا مهمًا في بطولة الدوري الإنجليزي أمام ليستر سيتي في الجولة الثانية بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأمارات".

 

وشهدت المباراة توهج مهاجم أرسنال الجديد والقادم من مانشستر سيتي، جابريل جيسوس، بتسجيله هدفين وصناعة الثالث بعد سوء حظ كبير لازمه في الجولة الأولى أمام كريستال بالاس.

 

ولم يشارك لاعب وسط منتخب مصر، محمد النني، في المباراة رغم جلوسه على مقاعد البدلاء.

 

هز جيسوس، المنضم من مانشستر سيتي هذا الصيف، الشباك في الدقيقتين 23 و35، قبل أن يصنع هدفين لزميله جرانيت تشاكا وجابرييل مارتينيلي في الشوط الثاني.

 

وسجل وليام صليبا مدافع أرسنال بطريق الخطأ في مرماه الهدف الأول لفريق ليستر في الدقيقة 53، وأضاف جيمس ماديسون هدفاً بتسديدة أرضية قوية من زاوية ضيقة.

 

وأصبح رصيد أرسنال، الذي فاز 2-0 على كريستال بالاس في افتتاح المسابقة، 6 نقاط من أول جولتين، ويحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يملك ليستر سيتي نقطة واحدة.

 

في ذات الصدد، فاز فريق أستون فيلا على ضيفه إيفرتون 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت بملعب “فيلا بارك” في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.


 

وتقدم أستون فيلا بهدف سجله داني إنجز في الدقيقة 31، وأضاف إميليانو بوينديا الهدف الثاني في الدقيقة 86، قبل أن يسجل إيفرتون هدف تقليص الفارق في الدقيقة 78 عن طريق لوكاس ديني، لاعب أستون فيلا، بالخطأ في مرمى فريقه، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

 

وحصد أستون فيلا أول ثلاث نقاط له في الدوري هذا الموسم، حيث خسر في الجولة الأولى أمام بورنموث بهدفين نظيفين، في المقابل ظل فريق إيفرتون من دون رصيد حيث خسر في الجولة الأولى أيضاً أمام تشيلسي بهدف دون رد.