الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

دفن جثمان الفتاة التى قتلت على يد شقيقها ببورسعيد بمسقط رأسها

السبت 13/أغسطس/2022 - 09:23 م
المجنى عليها
المجنى عليها

أقيمت صلاة الجنازة على فتاة بورسعيد عقب صلاة العصر اليوم السبت، فى سابقة لم تحدث من قبل حيث أقيمت الصلاة داخل مستشفي النصر ، وأدت أسرة فتاة بورسعيد التي ذبحها شقيقها بمساكن الأمل الجديد نطاق حي الضواحي في محافظة بورسعيد الصلاة، داخل مستشفى النصر التخصصي في محافظة بورسعيد.

وتوجهت أسرة السيدة لدفن جثمانها بمسقط رأسها في قرية "العجيرة" إحدى القرى التابعة لمركز المنزلة في محافظة الدقهلية، وذلك عقب انتهاء إجراءات تشريح الجثمان والتصريح بالدفن.


أعربت أسرة القتيل عن حالة من الغضب والحزن الشديد بين أفراد أسرة السيدة التي قتلها شقيقها، مؤكدين على أنهم في انتظار الإجراءات القانونية اللازمة من القضاء المصري.

 

ويذكر ان النيابة العامة، أمرت بتشريح جثة السيدة إيمان جمال أبو السعود، البالغة من العمر 30 عامًا، التي اتهم شقيقها "ج" بقتلها على سلم منزل بمساكن الأمل الجديد نطاق حي الضواحي، حيث انتقلت المباحث الجنائية إلى موقع قتل الفتاة على يد شقيقها، وعقب مناظرة الجثة ومسرح الجريمة، وأمرت جهات التحقيق في بورسعيد، بالتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى النصر التخصصي، واستدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثة.


ووكان قد تم ابلاغ  اللواء مدحت عبدالرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، قد  من أهالي منطقة الأمل بمقتل سيدة تدعى: إيمان جمال أبو السعود، 30 عامًا، عقب تلقيها عدة طعنات متعددة، وذلك في عقار رقم 17 بنطاق منطقة الأمل في حي الضواحي، فوجه رجال المباحث بسرعة الوقوف على ملابسات القضية، وضبط المتهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.