الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلهام شاهين: أكره السوشيال ميديا وهي مصدر رزق لناس ملهاش قيمة

السبت 13/أغسطس/2022 - 06:06 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن مدى صعوبة إختيارها للأدوار الجديدة التي تقدمها، وأشارت عن رأيها في السوشيال ميديا في الوقت الحالي.

وقالت إلهام شاهين خلال لقائها في برنامج “حديث صباحي” وذلك عبر قناة "رؤيا" “ أن كل ما زادت النجومية أصبح الإختيار أصعب والحفاظ عليها صعب بكتير وفي البداية كانت كل الأدوار التي تعرض لي كانت جديدة، ولكن بعد تجسيد كل هذة الأدوار يجب أكرر دور تاني بشكل مختلف”.

 

تابعت إلهام شاهين:" أن يوجد وقت من السنة أقدم 10 أفلام في سنة  ووقت أقدم7 أو 4 أفلام في السنة ولكن وحاليا أقدم فيلم كل أربع سنوات ، وأنا مش هلاقي حاجه جديدة بسهولة وهذا اتدرج الطبيعي لكل نجم لأنه يريد كل شيء جديد".

 

عبرت إلهام شاهين عن رأيها في السوشيال ميديا:" الحقيقة هذا واقع سئ ولا بكره السوشيال ميديا من كل قلبي، ولا يمنع اهنها مهمة بالنسبة لشغلي، أو ندوة ولا أهدر وقتي وأعصابي ليسوا ذو حيسية بالنسبة لي، ولكنها باب رزق لناس ليس لها حيسية".

 

 

 إلهام شاهين تكرم من مهرجان الدولي للفيلم بمدينة فاس المغربية

 

كرمت الفنانة إلهام شاهين اليوم من مهرجان الدولي للفيلم بمدينة فاس المغربية، من دورته الثانية وذلك تكرم عن مشوارها الفني المتميز.

وبدأ حفل التكريم بعرض فيلم تسجيلي قصير يعرض المشوار الفني لسفيرة الفن العربي إلهام شاهين، حيث عرض بدايتها الفنية وانطلاقتها وكذلك الجوائز التي حصلت عليها عن أعمالها  السينمائية وكذلك أعمالها المسرحية والتلفزيونية.

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بردود الأفعال التي تلاقتها حول مسلسلها الأخير “بطلوع الروح”، والذى تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي.