الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أستون فيلا يسجل فوزه الأول في الدوري الإنجليزي على حساب إيفرتون

السبت 13/أغسطس/2022 - 03:55 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

فاز فريق أستون فيلا على ضيفه إيفرتون 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت بملعب “فيلا بارك” في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

أستون فيلا يسجل فوزه الأول في الدوري الإنجليزي على حساب إيفرتون

 

وتقدم أستون فيلا بهدف سجله داني إنجز في الدقيقة 31، وأضاف إميليانو بوينديا الهدف الثاني في الدقيقة 86، قبل أن يسجل إيفرتون هدف تقليص الفارق في الدقيقة 78 عن طريق لوكاس ديني، لاعب أستون فيلا، بالخطأ في مرمى فريقه، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

 

وحصد أستون فيلا أول ثلاث نقاط له في الدوري هذا الموسم، حيث خسر في الجولة الأولى أمام بورنموث بهدفين نظيفين، في المقابل ظل فريق إيفرتون من دون رصيد حيث خسر في الجولة الأولى أيضاً أمام تشيلسي بهدف دون رد.

 

محمد صلاح يسعى لكسر عقدته الأكبر في الدوري الإنجليزي


في ذات الصدد، يسعى محمد صلاح ، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول لكسر صيامه التهديفي في الجولة الثانية بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عندما يواجه كريستال بالاس الأثنين المقبل بملعب “أنفيلد”.

 

وفشل محمد صلاح، في تسجيل أهداف في الجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”. في مختلف المواسم، رغم أنه سجل في المباريات الافتتاحية خلال مواسمه الستة مع ليفربول، وأخرهم مباراة فولهام.


 

البداية مع موسم 2017 – 2018، سجل محمد صلاح أمام واتفورد وارسنال ضمن منافسات الجولتين الأولى والثالثة، فيما صام عن التهديف أمام كريستال بالاس في الجولة الثانية.

 

وفي موسم 2018 – 2019، سجل محمد صلاح أمام وست هام يونايتد وبرايتون من منافسات الجولتين الأولى والثالثة فيما صام عن التهديف أمام كريستال بالاس في الجولة الثانية أيضاً.
 


وتكرر السيناريو في موسم 2019 - 2020، بعدما سجل أمام نورويتش سيتي وارسنال ضمن منافسات الجولتين الأولى والثالثة، فيما صام عن التهديف أمام ساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة الثانية، وفي الموسم قبل الماضي، لم يتمكن محمد صلاح من التسجيل في شباك تشيلسي بالجولة الثانية.
 

وفي الموسم الماضي، لم يتمكن محمد صلاح من التسجيل في مباراة ليفربول وبيرنلي والتي انتهت بفوز “الريدز” بهدفين دون مقابل.