الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"لا يوجد مكان أفضل".. أنشيلوتي يعلن اعتزاله التدريب بعد انتهاء مشواره مع الريال

السبت 13/أغسطس/2022 - 02:59 م
أنشيلوتي
أنشيلوتي

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، اعتزال التدريب عقب إنهاء مهمته مع النادي الملكي، علماً بأن عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد ينتهي في صيف 2024.

 

"لا يوجد مكان أفضل".. أنشيلوتي يعلن اعتزاله التدريب بعد انتهاء مشواره مع الريال


 

وقال كارلو أنشيلوتي، في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية": "هذه المرحلة ستكون نهاية مسيرتي في التدريب. بعد الملكي سأعتزل"، مضيفاً، "ريال مدريد على قمة كرة القدم، ومن المنطقي وضع كلمة النهاية بعد هذه التجربة".

 

وعن الفوز بـ24 لقبا في مسيرته، علق أنشيلوتي: "الحقيقة أن هذه الحسابات لا تهمني، أركز الآن على التدريب، وأحب العمل اليومي".

 

ريال مدريد يحصد كأس السوبر الأوروبي بثنائية في فرانكفورت

 

وتوج فريق ريال مدريد الإسباني بطلاً لمسابقة كأس السوبر الأوروبي، وذلك بعد تغلبه على اينتراخت فرانفكورت الألماني بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي في فنلندا.

 

وسجل هدفي ريال مدريد، دافيد ألابا وكريم بنزيما في الدقيقتين 37 و65 من عمر المباراة، ودخل ريال مدريد المباراة باعتباره حامل لقب دوري أبطال أوروبا، فيما يخوض فرانكفورت، اللقاء بصفته حامل لقب الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

كريم بنزيما وصل إلى الهدف رقم 324 في مشواره بقميص ريال مدريد، ليتخطى راؤول، مهاجم وهداف الفريق السابق، الذي سجل 323 هدفا فقط.

 

ويعد كريستيانو رونالدو، أسطورة ولاعب الميرينجي السابق، هو الوحيد الذي يمتلك عدد أهداف أكثر، لاسيما وأنه سجل 450 هدفا بقميص الريال خلال فترته مع الفريق، ليصبح بنزيما هو ثاني أفضل هداف في تاريخ النادي الأبيض.

 

وجاءت تشكيلة ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا، الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - دافيد ألابا - فيرلاند ميندي، الوسط: فيدي فالفيردي - توني كروس - كاسيميرو - لوكا مودريتش، الهجوم: كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور .

 

وجاء تشكيل آينتراخت فرانكفورت كالآتي: كيفين تراب - توريه - كريستوفر لينز - إيفان نديكا - لوكاس ميلو - سباستيان رود - جبريل سو - كامادا - ليندستورم - رافائيل بوري - أنسجار كناوف.