الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

العثور على جثمان رضيعة سقطت مع والدتها من أعلى كوبري العزيزية بالشرقية

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 11:32 م
مصر تايمز

عثرت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الشرقية، على جثمان الرضيعة "سيلين"، التي سقطت مع والدتها من أعلى كوبري العزيزية بمياه بحر مويس في مركز منيا القمح محافظة الشرقية.

وكان قد، أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المهندس محمد عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع قوات الأمن والإنقاذ النهري وهندسة رى منيا القمح بسرعة التوجه إلى كوبرى المشاه بقرية العزيزية وذلك عقب وصول بلاغاً إلى غرفة الأزمات والكوارث يفيذ بسقوط جزء من الكوبري (ولاية الري) والذي أدى لسقوط سيده وطفلتها في بحر مويس واللتين تصادف مرورهما بالمخالفة على الكوبري فسقطتا في بحر مويس وتم إنقاذ السيدة (د. ع. أ) بواسطة الأهالي وجاري البحث عن الطفلة (س. م. ع) ..

أوضح المحافظ، أنه تم عمل محضر انضمامي بتاريخ 18 / 5 / 2022 بحضور أعضاء اللجنه المشكله من رئيس الوحدة المحلية بالعزيزية والقسم الهندسي والمتابعة الميدانية والأزمات والكوارث وهندسة الرى للوقوف على حاله الكوبرى القديم بقريه العزيزيه علي الطبيعه وتبين تآكل بعض المواسير الحاملة للكوبري بسبب الصدأ مما أدى إلى ميوله، مما يمثل خطر داهم علي حياه المارة وتم إخطار الشرطة لإتخاذ ما يلزم من إجراءات.
ليصدر المحافظ تعليماته في مايو الماضي بإغلاق الكوبرى نهائياً بالحديد والكتل الخرسانية لمنع مرور المواطنين عليه حرصا على أرواح المواطنين ولحين انتهاء هندسه الري من أعمال الإصلاح والترميم وبالفعل تم غلق الكوبري ومنع السير عليه.