الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ضياء السيد في ستوديو "مصر تايمز": محمد شريف سيكون مقاجأة المباراة

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 05:39 م
ضياء السيد
ضياء السيد

قال ضياء السيد، نجم الأهلي السابق، والمدير الفني السابق لمنتخب مصر، إنه على أقتناع تام من التشكيلة الذى أعلنها حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، لمباراة نظيره توجو فى الجولة الـ4 من تصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وأضاف ضياء، فى تصريحات خاصة فى الاستديو التحليلي لعبدالناصر زيدان برعاية موقع "مصر تايمز": أن ظروف المباراة التى تأتي بعد 72 ساعة فقط من المباراة السابقة فى التصفيات وكانت هناك ظروف سفر وإجهاد للاعبين والإصابات الأخرى للمنتخب هى من أجبرت البدري على تلك التشكيل.

وتابع نجم الأهلي السابق، أن محمد شريف لاعب الأهلي المعار إلى إنبي سيكون هو مفاجأة المباراة ولكن سيواجه مشكلة واحدة فقط وهى إنه يلعب مع فريقه تحت قيادة حلمي طولان كمهاجم صريح ولكنه اليوم سيقوم بواجبات لاعب الوسط.

أعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر التشكيل الذي سيخوض به مباراة توجو، بالجولة الرابعة  من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

وجاء التشكيل كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع:  أحمد توفيق - محمود حمدي "الونش"- أحمد حجازي- أيمن أشرف  
خط الوسط: طارق حامد - حمدي فتحي 
ثلاثي ماقبل المهاجم : محمد مجدي أفشه - محمود حسن "تريزيجيه"-محمد شريف
المهاجم: أحمد حسن كوكا 

وعلى مقاعد البدلاء- محمد أبوجبل- محمد بسام - محمود علاء-علي جبر - رمضان صبحي-حسام حسن-عبدالله السعيد- احمد سيد زيزو- مصطفي محمد- أحمد ابوالفتوح.

ويرعى موقع "مصر تايمز"، البث المباشر للحلقة الثانية من أول ستوديو تحليلي متكامل على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك - يوتيوب"، الذى يقدمه الإعلامى عبد الناصر زيدان، لمبارتي منتخب مصر وتوجو، ومباراة منتخب مصر الأوليمبي مع منتخب البرازيل الأوليمبي، وسوف يتم بث الاستديو التحليلي على منصات الاعلامى عبد الناصر زيدان ومصر تايمز.

ويحل منتخب مصر ضيفاً على توجو في السادسة مساء اليوم بالعاصمة التوجولية "لومي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون عام 2022.