الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تطورات الحالة الصحية لـ حلمي عبد الباقي بعد خضوعه لعميلة جراحية

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 12:47 م
مصر تايمز

طمأن الفنان حلمى عبد الباقي، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، جمهوره بعد إجرائه عملية جراحية.

وكتب حلمي عبد الباقي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "أنا بجد مش عارف أقول إيه على اهتمامكم وسؤالكم عني مهما أقول مش هقدر أعبر عن مشاعري تجاهكم وأحب أطمن كل حبايبي أنا الحمد لله بخير".

 

وتابع حلمي عبد الباقي: "وهي كانت عملية بسيطة وعدت على خير ألف ألف شكر علي حبكم اللي بيمثلي حاجة كبيرة قوي في حياتي وربنا يكفيكم المرض وتاني ألف ألف شكر وبحبكم في الله".

 

وكشف الفنان حلمى عبد الباقى، عضو مجلس إدارة المهن الموسيقية، خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي  على موقع "فيس بوك"، تفاصيل قرار عودة حسن شاكوش لنقابة المهن الموسيقية، زاعمًا أن هناك عملية من التلاعب تعرض لها

 

وقال حلمى عبد الباقى، فى الفيديو: "طلبت الاطلاع على المذكرة التى وقعت عليها فى الاجتماع الأخير، والتى تم الإعلان بعدها عودة حسن شاكوش للغناء بمصر والمذكرة لم تكن تمت بصلة من قريب أو بعيد لعودة مؤدى المهرجانات، ولكنها كانت خاصة ببعض الأمور القانونية بالنقابة.

حلمي عبد الباقي:  أتقدم ببلاغ للنائب العام  لتغفيلى


وأضاف حلمي عبد الباقي:" هناك كلام تمت إضافته بعد توقيعى وإمضاء عدد من أعضاء مجلس النقابة على هذه المذكرة، وهو ما يعنى أن هناك تلاعب حدث بالمذكرة والذى يؤكد ذلك ما احتوته خلفية المذكرة والتى تخص عودة حسن شاكوش.. وبناءً على هذا الأمر سوف أتقدم ببلاغ للنائب العام لتغفيلى، وتغفيل كل الناس اللى مضت، وهو ما لن يمر مرور الكرام".