الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"إعلامي شهير" يوجه رسالة لمجلس إدارة الأهلي بشأن موقف الانسحاب من الكأس

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 02:15 ص
الاهلي
الاهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، إن اتحاد الكرة رضخ لمطالب الأهلي، ولا يجب أن يُعلن ذلك في بيان رسمي من أجل إرضاء النادي الأهلي، أحب أقول للأهلي أنتا جامد، واتحاد الكرة رضخ لك، فرض ضغوط من الأهلي على اتحاد الكرة، طريقة مشروعة لاسترداد حقوقه التي لا يتم الاستجابة لها بالفاكسات، ولكن لا يجب أن يصل الموضوع لحد الإفتراء.

 

"إعلامي شهير" يوجه رسالة قوية لمجلس إدارة الأهلي بشأن موقف الانسحاب من الكأس

 

وتابع شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أن كأس مصر سيفتقد الكثير من رونقه بعدم مشاركة الأهلي به، من الوارد خروجه من الأدوار الإقصائية، ولكن نريد أن يتواجد قطبي الكرة المصرية في البطولات المصرية.

 

وأضاف شبانة، أن كأس مصر سيفتقد الكثير من رونقه بعدم مشاركة الأهلي به، من الوارد خروجه من الأدوار الإقصائية، ولكن نريد أن يتواجد قطبي الكرة المصرية في البطولات المصرية.

 

وواصل شبانة، يجب أن يركز الأهلي في صفقاته الجديدة والاستعداد للموسم الجديد بالشكل الأمثل، والبحث عن الرعاية والأمور الفنية والإدارية بالنادي والفريق، الصدام مع اتحاد الكرة انتهى، وهذا ما يجب أن يحدث من أجل الصالح العام.

 

وأتم شبانة، أن المصري تقدم بتظلم ضد طاقم تحكيم مباراة الأهلي، بسبب لقطة جدلية فاز بها الفريق الأحمر بثلاث نقاط، البطل قوي بالتزامه، وطالما حصل الأهلي على حقوقه لابد أن يتراجع عن قرار الانسحاب.