الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"نيدفيد" يواصل تدريباته التأهيلية للعودة للمشاركة مجددًا

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 05:01 م
كريم نيدفيد لاعب
كريم نيدفيد لاعب فريق الأهلي

واصل كريم وليد "نيدفيد" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة.

وأدى نيدفيد جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيل بالجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق ، بالإضافة إلى تدريبات الجري حول الملعب ضمن البرنامج التأهيلي المحدد له.

ويستعد الأهلي لمواجهة أبو قير للأسمدة يوم الـ21 من نوفمبر الجاري ضمن منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس مصر، قبل أن يواجه الزمالك يوم الـ27 من الشهر ذاته بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلى صعيد متصل، شارك أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب "مختار التتش".

وشارك الشيخ في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة بكدمة في القدم التي اشتكى منها خلال مشاركته في المران وأبعدته فترة عن التواجد في التدريبات الجماعية.

وخضع الشيخ لفحص طبي، للتأكد من جاهزيته قبل مشاركته اليوم وانتظامه بصورة طبيعية، استعدادًا لتحديات المرحلة المقبلة، واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس وفقاً للبرنامج التدريبي.