الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فيديو

"الصحاب ملهاش أمان" .. كواليس إنهاء حياة "منة" على يد أعز أصحابها في البحيرة (فيديو)

الخميس 11/أغسطس/2022 - 09:43 م
منة الضحية
منة الضحية

كشفت أسرة الطالبة «منة الله» ضحية غدر الأصدقاء بمحافظة البحيرة، كواليس إنهاء حياة ابنتها على يد صديقتيها؛ وذلك بسبب تقديم المجني عليها نصيحة لإحدى صديقتها بضرورة الابتعاد شباب يُدعى «محمد» على علاقة عاطفية به، الأمر الذي دفع الفتاتين بمُعاونة لوضع خطة شيطانية لإنهاء حياة الطالبة منة. 

إنهاء حياة الطالبة منة على يد أعز أصحابها في البحيرة

تفاصيل القصة المأساوية، كشفتها أسرة الضحية لـ «مصر تايمز»؛ مؤكدين أن الضحية هي من كشفت عن الجناة «أعز أصدقائها»،  وذلك فور نقلها للمستشفى لمحاولة إنقاذها من السم الذي تم طحنه ووضعه داخل كريب بطاطس، عزمها أصدقائها عليها. 

والدة الضحية منة قالت: «إن ابنتها عادت من المدرسة تشعر بآلام شديدة في البطن وتغير في ملامح وجهها، وبعد عدة دقائق، تعالى صراخها من شدة آلام البطن والترجيع، وذلك بعد تناولها بصحبة زميلتيها كريب سوري». 

وأضافت: «أصحابها عزموها على كريب بطاطس سوري، طاحنين عليه برشام غلة، وطلعنا بيها على مستشفى السموم، وحاول الأطباء إنقاذها، إلا أنها توفت بسبب شدة السم» 

«الكريب فيه سم وهتموتي قبل ما تروحي»

وأكدت والدة منه، «ادوها الكريب وقالولها بعد ما أكلت.. الكريب فيه سم وهتموتي ومش هتلحقي تروحي.. وأول ما كانت في البيت بترجع وتصرخ». وأكد والد الضحية: أن الشاب هدده يوم وفاة ابنتها قائلًا: «شوف هنعمل ايه في بنتك».