الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير ليفربول بعد لعنة الإصابات: ندبح "cow" لفريق و لا نعمل ايه

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 05:00 م
ليفربول
ليفربول

سخرت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي في الدول العربية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من لعنة الأصابات التى ضربت الفريق فى الفترة الأخيرة  ونشر رواد السوشيال ميديا صورة لنادى ليفربول وعلقو عليها بجملة "ندبح cow على باب النادي يعني ولا نعمل إيه؟!" 

وكان جوردان هندرسون قائد نادي ليفربول الإنجليزي انضم إلى قائمة المصابين في "الريدز"، بعدما تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة إنجلترا وبلجيكا التي أقيمت أول أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة بمسابقة دوري الأمم الأوروبية، والتي انتهت بفوز بلجيكا بهدفين دون مقابل.

يأتي هذا في الوقت الذي يعاني فيه محمد صلاح نجم منتخب مصر، من فيروس كورونا المستجد، حيث يتواجد حالياً في مدينة "الجونة" للتعافي.

وغاب محمد صلاح عن المشاركة في مباراة الجولة الثالثة ضد توجو والتي انتهت لصالح "الفراعنة" بهدف دون رد في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 في الكاميرون، بسبب خضوعه للعزل الصحي، كما سيغيب عن مباراة الجولة الرابعة المقرر لها غدًا الثلاثاء.

وضمت قائمة المصابين في ليفربول كلاً من، "فابينيو، أوكسليد- تشامبرلين، جو جوميز، ترنت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، أندى روبرتسون، تياجو ألكانتارا، محمد صلاح، جوردان هندرسون".