السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ جنوب سيناء: الرئيس السيسي لم يعد بشيئ إلا فعله

الخميس 11/أغسطس/2022 - 02:25 م
مصر تايمز

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم، خلال جلسة المجلس التنفيذى المنعقدة حتى الأن بالديوان العام بطور سيناء، أنه يتم تنفيذ تعليمات وتوجيهات الرئيس السيسى بكل دقة وأمانة، معلقا: “ملتزمون بخطة الدولة لتنمية جنوب سيناء وتحقيق مطالب أبنائها”.

وأكد محافظ جنوب سيناء، أن أي طلب للرئيس السيسى مجاب على الفور، معلقا: “عمره مقال حاجة ولم تنفذ وكل ذلك يعود بالخير على أبناء جنوب سيناء”.


وأوضح محافظ جنوب سيناء، أن الرئيس السيسى يولى أبناء سيناء ولاية خاصة لتنمية شبه جزيرة سيناء شمالا وجنوبا، وما نشهده من خير على أرض جنوب سيناء وماتحقق فى عهد السيسى لم يتحقق فى ربع قرن.


وكشف المحافظ، أن الإنجازات التى تتحقق فى أرض جنوب سيناء ورائها جهد وعمل متواصل ومتابعة من القيادة السياسية وبجهود العاملين فى جنوب سيناء وجاحد من ينكر تلك الإنجازات.


وتقدم المحافظ بالشكر للرئيس السيسى على مايقدمة لجنوب سيناء وشكرا للوزراء والمسئولين بالدولة على الموافقة السريعة لانتهاء المشروعات الخاصة بالمحافظة والإنتهاء من المشروعات فى زمن قياسى .


وكشف فودة أن رئيس الوزراء طلب منا تنفيذ حديقة مركزية فى كل محافظة وخصوصا جنوب سيناء لان جنوب سيناء محافظة رائدة وسباقة.


وقال على عطوة عضو مجلس الشيوخ، إن اللواء خالد فودة شعلة نشاط ولايكل ولايمل من العمل من أجل ابناء جنوب سيناء لأنه يتبع سياسة طرق الابواب لسرعة انهاء المشروعات وتقدم بالشكر لجميع المسئولين بالدولة والقائمين على العمل بجنوب سيناء.


جاء لك خلال جلسة المجلس التنفيذى المنعقد بالديوان العام بمدينة طور سيناء بحضور السكرتير العام المساعد والقيادات الامنية واعضاء مجلسى الشيوخ والنواب ومديرى المديريات ورؤساء المدن والشعبيين والتنفيذين بالمحافظة